شريط الأخبار

قراصنة إسرائيليون يخترقون مواقع سعودية

06:37 - 09 تشرين أول / يناير 2012

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

تمكنت مجموعة من القراصنة الإسرائيليين مساء اليوم الإثنين، من اختراق عدد من المواقع التجارية السعودية، والوصول إلى الآلاف من بطاقات الائتمان المصرفية التابعة لعدد من المواطنين السعوديين.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرنوت" عن القراصنة الإسرائيليين قولهم:"المجموعة قررت الرد على عملية الاقتحام التي نفذها المواطن السعودي الأسبوع الماضي، والتي كشف من خلالها الآلاف من بطاقات الائتمان الخاصة بمواطنين إسرائيليين، وفي حال نشرة أي قائمة جديدة، فإننا سنقوم بنشر التفاصيل الكاملة المتعلقة به وبعائلته".

وأضافوا:"حصلنا على الآلاف من القوائم التي تتضمن التفاصيل الشخصية لمواطنين في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى تفاصيل بطاقات الائتمان الخاصة بهم، وسنحتفظ بها في انتظار اللحظة المناسبة لنشرها، لأن أي تسريب في القائمة سيؤدي إلى المساس بخصوصية المواطنين السعوديين".

ومن جهتها أجرت الصحيفة فحصاً لعدد من الأسماء الواردة في القائمة التي أرسلها القراصنة الإسرائيليون للصحيفة، وتأكدت أنها صحيحة وتتبع لمواطنين سعوديين.

كما وأجرت الصحيفة مكالمة هاتفية مع أحد الأشخاص الوارد أسمائهم ويدعى محمد من السعودية، وأكد بدوره صحة التفاصيل الواردة، نافياً أن يكون لديه علم بحصول أي اختراق لبطاقته المصرفية.

انشر عبر