شريط الأخبار

بعد نشر وسائل عبرية هوية منفذي عملية ايلات

الغصين : نطالب بمحاسبة الاحتلال على جرائمه بحق المدنيين

01:23 - 09 آب / يناير 2012

الغصين
الغصين

غزة - فلسطين اليوم

قال المهندس إيهاب الغصين المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية والامن الوطني " إن ما نشرته وسائل إعلام عبرية اليوم حول ما توصل إليه  الجيش الصهيوني من نتائج تفيد أن منفذي عملية ايلات منتصف أغسطس الماضي هم من بدو سيناء ليؤكد من جديد أن لا علاقة لغزة بالعملية".

وأكد الغصين في تصريح  وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه أن الاحتلال يسعى دوماً  بخلق الذرائع لتحميل قطاع غزة مسئولية أي هجوم يتعرض له ، ويقوم على إثره بقصف المدنيين الفلسطينيين ومواصلة جرائمه المستمرة بحق شعبنا. 

وأضاف " إن ما نشر اليوم يعزز ما أكّدته الداخلية والحكومة مراراً عبر روايتها عقب العملية أنه لا علاقة لغزة لا من قريب ولا من بعيد في الهجوم".

واعتبر المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية أن المحاولات المتكررة للاحتلال في تحميل غزة مسئولية أي هجوم يتعرض له يأتي بهدف تصدير الأزمة الداخلية التي تعيشها حكومة نتنياهو .

وتساءل الغصين عن موقف حكومة الاحتلال الصهيوني التي أعطت الضوء الأخضر باغتيال كمال النيرب "أبوعوض" الأمين العام للجان المقاومة الشعبية ورفاقه الذين اتهمهم الاحتلال بأنهم من يقف وراء عملية ايلات .

وقال الغصين " لقد ارتكب الاحتلال جريمة حرب خاصة، باستهدافه منزلاً مدنياً سكنياً، وارتقاء 6 شهداء من بينهم  طفل لم يتجاوز العامين من عمره ".

ولفت الغصين إلى أن ما نشر اليوم يؤكد الفشل الاستخباري الذريع لأجهزة الأمن الصهيونية، ويعزز حقيقة دموية الاحتلال الصهيوني وأنه لا يحتاج إلى مبررات لارتكاب جرائمه .

وقال الغصين " إن الاحتلال الصهيوني يتمادى كل يوم في ارتكاب الجرائم بحق شعبنا الفلسطيني لأنه لم يجد رادعاً ومحاسبة له من قبل المنظمات والهيئات الحقوقية والدولية ".

وطالب الغصين  بمحاسبة الاحتلال وقادته على الجرائم المرتكبة بحق شعبنا الفلسطيني، وبتحرك دولي وعربي لوقف جرائم الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة .

انشر عبر