شريط الأخبار

بلدية دير البلح تحصل على مشاريع بقيمة 3.5 مليون دولار

09:58 - 09 حزيران / يناير 2012

بلدية دير البلح تحصل على مشاريع بقيمة 3.5 مليون دولار

فلسطين اليوم- دير البلح

أعلن رئيس بلدية دير البلح وسط قطاع غزة سعيد نصار أن بلديته حصلت على موافقات لتنفيذ مشاريع بنية تحتية بقيمة 3.5 مليون دولار خلال العام الجاري.

 

وأوضح نصار خلال استقبال البلدية وزير الحكم المحلي برام الله يوسف المنسي الاثنين أن المشاريع ستشمل مياه الصرف الصحي، بهدف تطوير المدينة والارتقاء بالخدمات المقدمة، مبيناً أنه تم خلال العام الماضي تنفيذ مشاريع مماثلة بقيمة 2.5 مليون دولار.

 

وبين أن العمل في بلديته يسير وفق أربع محاور تتعلق بتطوير البيت الداخلي وتعزيز الثقة بين المواطن والبلدية، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتبيان مدى إنجاز البلدية لمشاريع تخدم المدينة، مشيراً إلى أنه منذ تسلم إدارة البلدية قبل 18 شهرًا تم تطوير العديد من الخدمات المقدمة.

 

وأثنى نصار على جهود الوزير المنسي المبذولة لتوفير تمويل لمشروع توسيع شارع مستشفى شهداء الأقصى عن طريق الحكومة وتمويل مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وعلى الجهات المانحة على توفير دعمها لتنفيذ مشاريع تطويرية بالمدينة، داعياً إلى الاستمرار في تقديم المنح لتطوير المدينة نحو الأفضل.

 

وبين المنسي أن وزارته تسعى إلى تنفيذ العديد من المشاريع أهمها مشروع غزة نظيفة وآمنة بيئياً، مؤكداً استعداده للتعاون مع المجلس البلدي لتذليل العقبات ، وبذل الجهد لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

 

 

انشر عبر