شريط الأخبار

لجان المقاومة:العودة للمفاوضات أداة لخدمة أهداف العدو الصهيوني

09:56 - 09 تموز / يناير 2012

لجان المقاومة:العودة للمفاوضات أداة لخدمة أهداف العدو الصهيوني

فلسطين اليوم- غزة

أعتبر أيمن الششنية عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بأن العودة للمفاوضات يمثل تراجعا في المواقف الفلسطينية الرسمية الصادرة من قيادة السلطة الفلسطينية و المتمثلة في رفض المفاوضات طالما بقي اغتصاب الأراضي الفلسطينية مستمرا , مؤكداً أن هذه التراجع في الموقف سيؤدي إلى المزيد من التنازلات .

 

و أضاف  الششنية في بيان صحفي وزعه المكتب الإعلامي للجان المقاومة إن المفاوضات أثبتت فشلها في كل المراحل , بحيث باتت أشبه بلعبة تدور في دائرة مفرغة لتعود كل مرة من نقطة الصفر دون تحقيق أي مكاسب أو مصلحة للشعب الفلسطيني و الذي يعترض لهجمة غير مسبوقة في ظل تصاعد السياسات الصهيونية الإجرامية و استمرارها في خلق سياسة الأمر الواقع .

 

وأكد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بأن المفاوضات بهذا الشكل هي بمثابة أداة تخدم مصالح العدو الصهيوني و تمنحه الفرصة و الوقت للاستمرار في تنفيذ مخططاته من مواصلة التهام المزيد من الأراضي و تهويد للقدس و المقدسات الإسلامية .

 

و اختتم الششنية تصريحاته بالدعوة إلى السرعة في انجاز المصالحة و حل كافة الملفات العالقة بما يضمن التوحد في مواجهة السياسات و الهجمة الصهيونية وتفويت الفرصة عليه في تحقيق أهدافه .

انشر عبر