شريط الأخبار

نقابة الصحفيين تفتح باب العضوية وتدعو الإعلاميين لسرعة تسوية أوضاعهم

02:56 - 08 تموز / يناير 2012

نقابة الصحفيين تفتح باب العضوية وتدعو الإعلاميين لسرعة تسوية أوضاعهم

فلسطين اليوم- غزة

أعلنت نقابة الصحفيين الفلسطينيين عن فتح باب التنسيب لنيل عضوية النقابة وتجديد العضويات السابقة، مؤكدة أن هذه الخطوة تأتي في إطار الاستعدادات التي تقوم بها لجنة تسيير أعمال النقابة تمهيدا لإجراء الانتخابات التي ستنظمها في وقت قريب جدا.

 

ودعت النقابة الزملاء الصحفيين والصحفيات إلى ضرورة الإسراع بتسوية أوضاعهم من خلال تقديم طلب الانتساب للنقابة أو تصويب العضويات السابقة، وذلك من خلال تقديم طلب بذلك في مقر النقابة يوميا عدا الجمعة من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الثانية والنصف عصرا.

 

وفيما يتعلق بشروط العضوية ورسومها، دعا الصحفي أيمن دلول رئيس لجنة تسيير الأعمال بالنقابة الزملاء والزميلات إلى زيارة مقر النقابة الواقع في غزة الرمال- الطابق الخامس من عمارة الثورة، أو الاتصال على هاتف النقابة:2821517 يوميا عدا الجمعة.

 

وأكد دلول أن هذه الخطوة جاءت بعد عقد وتنظيم العديد من ورش العمل واللقاءات مع عدد من الإعلاميين والحقوقيين المهنيين، أفضت إلى الخروج بوثيقة "انتخابية" تنظم العملية الانتخابية وتوضح شروط نيل العضوية والترشح وكل ما يتعلق بالعملية الانتخابية للخروج بمجلس للنقابة يمثل إرادة المجموع الصحفي الفلسطيني ويعبر عن طموحه وتطلعاته.

 

وأشار إلى أن لجنة تسيير أعمال النقابة قامت بتشكيل لجنة للنظر في طلبات العضوية المقدمة وهي من المهنيين والمتخصصين ويرأسها الصحفي الأستاذ فتحي ناجي.

 

 

انشر عبر