شريط الأخبار

قيادة الرابطة الإسلامية تُشارك في مناقشة رسالة ماجستير بالجامعة الإسلامية

10:10 - 08 تشرين أول / يناير 2012

قيادة الرابطة الإسلامية تُشارك في مناقشة رسالة ماجستير بالجامعة الإسلامية

فلسطين اليوم- غزة

شارك وفد من الرابطة الإسلامية إقليم غزة في حضور مناقشة رسالة الماجستير بعنوان: أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي وإستراتيجية العصف الذهني في تنمية المفاهيم والاتجاه نحو الإحياء.. للباحث زاهر نمر محمد فنونة.

 

وجرت المناقشة، في قاعة طيبة بالجامعة الإسلامية بمشاركة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل, وسط عدد من الطلاب, بالإضافة إلى العديد من أساتذة الجامعة والأهل والأصحاب والضيوف.

 

وقد منحت لجنة الإشراف المكونة من: الأستاذ الدكتور فتحية صبحي اللولو "مشرفا رئيسياً"، أ.د. عزو إسماعيل عفانة "مناقشا داخلياً"، د. حازم زكي عيسي "مناقشاً داخلياً" درجة الماجستير للأخ زاهر فنونة فألف مبروك.

 

وأوضح الأستاذ يوسف دلول منسق الرابطة الإسلامية في إقليم غزة علي ضرورة المشاركة بمثل هذه المناقشات التي تعطي دافع للطلاب علي المثابرة والجهد من أجل الوصول إلي هذا المستوي والرقي بمجتمع فلسطيني يخدم الإسلام والمسلمين.

 

وأشار دلول إلي أهمية مشاركة الرابطة بمثل هذه المناقشة كونها إطار طلابي علي الساحة الطلابية يخدم شريحة مهمة في المجتمع وهي الطلاب, لأنهم يمثلون وطنهم وشعبهم بعلمهم.

 

ودعا دلول كافة الجامعات إلي تسهيل سبل وإمكانيات الدراسات العليا لطلبة فلسطين حتى يتمكنوا بالارتقاء بالمستوي العلمي أفضل يخدمهم في حياتهم العلمية والعملية.

 

 

انشر عبر