شريط الأخبار

زكي يقرر الرحيل خارج مصر والزمالك يتفق مع يوفنتوس

09:08 - 06 تموز / يناير 2012

 

 

القاهرة/ كشف عمرو زكي مهاجم الزمالك الدولي ان قرار فسخ تعاقده مع ناديه نهائي ولا رجعة فيه كاشفا النقاب عن الوجهة التي من الممكن ان يرحل اليها وهي الدوري التركي.

 

وقال زكي في تصريحات غاضبة لبرنامج حصاد الاسبوع على قناة مودرن سبورت والتي جاءت ردا على اتهامات الناقد الرياضي محمود معروف له بالتهور ونكران الجميل للنادي الذي كان سبب شهرته "كرة القدم هي مصدر رزقي الوحيد ونادي الزمالك متوقف على تسديدها منذ يناير قبل الماضي".

 

وتابع لاعب المنصورة وانبي السابق " تلقيت اكثر من وعد بحل مشكلة المستحقات حتى ان النادي قام بحل مشكلة جميع اللاعبين ما عدا انا ،لا اعلم لماذا أعامل بتلك الطريقة في النادي الذي اخترته وفضلته على كل أندية مصر".

 

وانضم زكي لنادي الزمالك بعد أن كان على بعد خطوات من النادي الأهلي قادما من تجربة قصيرة استمرت لعدة أسابيع في الدوري الروسي بلوكوموتيف موسكو.

 

وأضاف صاحب 28 عاما " أتممت 28 عاما هذا العام ولا املك الكثير من الوقت لأدخل في المزيد من المهاترات والوعود الكاذبة التي لا تنفذ".

 

واختتم زكي تصريحاته "قراري نهائي وسأرحل لتركيا لأدرس العروض التي تلقيتها هناك كما ان لدي عروض خارجية". 

 

الزمالك يتفق مع يوفنتوس لإقامة مباراة ودية ضمن احتفالات المئوية   

 

القاهرة/ أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن مجلس الإدارة استقر علي حضور فريق يوفنتوس الإيطالي خلال شهر فبراير أو مارس القادمين من أجل إقامة مباراة احتفالية تناسب مئوية القلعة البيضاء.  

 

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك "نسعي لإقامة مباراة عالمية تناسب مئوية الزمالك التي لم تكن علي المستوي المنتظر ، ومواجهة اليوفنوتس ستكون أكبر تعويض لجماهير القلعة البيضاء".

 

وأضاف كابتن الزمالك سابقاً "نسعي لإقامة مهرجان كبير يناسب مئوية النادي رغم أنه سيقام في العام التالي لعام المئوية ، ولكن يجب أن نقيم تلك المباريات الكبيرة من أجل الزمالك".

 

وأكمل "لقد تم الإتفاق مع الفريق الإيطالي الكبير ، وجارى تحديد الموعد خلال الأيام الجارية، لإختيار الموعد الذي يناسب ظروف فريق اليوفي وظروف الزمالك".  

 

وأوضح حازم إمام "مجلس إدارة الزمالك السابق حاول قدر المستطاع إقامة احتفالية مناسبة ، ولكن الظروف المحيطة لم تساعده ، ونحاول حاليا أن نرضي جماهير الزمالك".

 

انشر عبر