شريط الأخبار

حركة 6 إبريل تبدأ حملات للدعوة للمشاركة في مظاهرات الـ25

01:32 - 06 كانون أول / يناير 2012


حركة 6 إبريل تبدأ حملات للدعوة للمشاركة في مظاهرات الـ25

فلسطين اليوم-القاهرة

تنظم حركة 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية"، بالتنسيق مع عدد من المنظمات والقوى السياسية  اليوم الجمعة، "يوم الحرية" بحي بولاق الدكرور، والذي يستهدف توعية مواطني الحي الشعبي سياسيًا، تمهيدا للمشاركة في مظاهرات الخامس والعشرين من يناير القادم.

ومن المقرر أن يبدأ "يوم الحرية" بقافلة طبية، حملة توعية سياسية، عرض حملة كاذبون لعدد من مقاطع الفيديو التي تثبت إدانة المجلس العسكري بالأحداث الأخيرة، حملة جرافتي لصور شهداء بولاق البالغ عددهم حوالي 18 شهيدًا، ورسم صورة كل شهيد على الشارع الذي يقطن به وعدد من الشوارع المحيطة به، يتبعه توزيع منشور لحث الجماهير على الحشد بالذكرى الأولى للثورة، وختام اليوم بمسيرة ليليلة لمعرفة مدى قبول السكان للتوعية السياسية منذ بداية اليوم. 

وأعلنت صفحة الحركة على الموقع الاجتماعي "فيس بوك" عن عدد من الحركات المشاركة بيوم الحرية، على رأسها حركة ثورة الغضب المصرية الثانية، جمعية المصريين في مونتريال، حملة دعم البر ادعى مجموعة بولاق، أطباء التحرير.

كما أكدت الحركة انه جار التنسيق مع عدد من المنظمات ومرشحي البرلمان الفائزين وغيرهم، وعدد من المجموعات الشبابية للمشاركة بالفعاليات.

انشر عبر