شريط الأخبار

مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى تعلن انطلاق فعاليات يوم الشهيد الفلسطيني

12:02 - 05 تشرين أول / يناير 2012

مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى تعلن انطلاق فعاليات يوم الشهيد الفلسطيني

فلسطين اليوم-غزة

أعلن محمد النحال (أبو جودة) مسئول مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى في قطاع غزة عن انطلاق فعاليات يوم الشهيد الفلسطيني والذي يصادف السابع من يناير وهو التاريخ الذي ارتقى فيه الى العلا الشهيد احمد موسى اول شهداء الثورة الفلسطينية المعاصرة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا لإحياء يوم الشهيد بحضور مدراء دوائر المؤسسة ومدراء المحافظات والإعلامي أبو شادي الباز واللجنة الاولمبية واتحاد كرة القدم والتجمع الوطني لأسر الشهداء وذلك في مقر المؤسسة.

 

ووضع النحال المجتمعين في صورة الفعاليات التي سيتم تنظيمها خلال هذا اليوم الوطني الكبير من خلال التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة ونشر الخبر حول إحياء الفعالية.

 

وأضاف انه في يوم السابع من يناير سيتم توجيه برقية شكر للسيد الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور سلام فياض على جهودهم الكبيرة في خدمة اسر الشهداء والجرحى ورفع مخصصاتهم المالية.

 

وأشار الى انه سيتم إصدار بيان باسم المؤسسة حول هذا اليوم إضافة الى توزيع تقرير شامل حول عمل المؤسسة وانجازاتها وأهدافها وتطلعاتها.

 

وأوضح النحال انه سيتم انطلاق برنامج زيارات اسر الشهداء في المحافظات الجنوبية ويشمل زيارة اسر الشهداء القادة وعدد من اسر الشهداء.

 

وقال بان فعاليات يوم الشهيد ستتوج بإقامة لقاء كروي كبير يحمل اسم (كاس الشهيد الفلسطيني)، يجمع بين فريقي اتحاد الشجاعية وشباب رفح برعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وذلك يوم الجمعة الموافق 13-1-2012م على ملعب اليرموك.

 

وأشار النحال الى أهمية احياء هذه المناسبة الوطنية الكبيرة وفاء لدماء شهدائنا الابطال الذين قدموا اغلى ما يملكون على طريق البناء والتحرير، مضيفا ان اجمل احياء ليوم الشهيد يكون بانجاز اتفاق المصالحة الفلسطينية، متمنيا ان يكون الاحتفال القادم بيوم الشهيد بصورة اشمل واوسع على مستوى الوطن.

 

وختم النحال الاجتماع بالأعراب عن أمله ان يكون العام الجديد عام الافراج عن جميع الاسرى في سجون الاحتلال واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ونيل حقوقنا الوطنية.

انشر عبر