شريط الأخبار

بعد 18 يوماً..الأسير خضر عدنان: كرامتي أغلى من الطعام والشراب

11:22 - 05 تشرين أول / يناير 2012

بعد 18 يوماً على إضرابه..الأسير خضر عدنان: كرامتي أغلى من الطعام والشراب

فلسطين اليوم-رام الله

قال الأسير خضر عدنان، القيادي في حركة الجهاد الاسلامي بالضفة الغربية " ان كرامتي أغلى من الطعام والشراب وحريتي أثمن وجوعي حق لي" .

 

جاء حديث الأسير لمحامي النادي بعد أن قامت إدارة السجون بنقل الأسير لسجن مستشفى الرمله في ظل استمراره في الإضراب عن الطعام والكلام مع إدارة السجون لليوم 18 على التوالي .

 

وأكد الأسير خضر عدنان بأنه مستمر في خطوته مهما كلفه الأمر، وأضاف لمحامي النادي في حديثه " أنا أتوقع أن تستمر خطوتي هذه وأنا لا زلت ممتنعا عن الحديث مع الإدارة والتفاوض معهم وقد يكون هناك تصعيد منهم باتجاهي وفي هذه الحالة أنا أيضا سأصعد من جانبي فكل خطواتي جاءت بشكل تصاعدي حسب خطواتهم التي بدأوها ضدي والتي بدأت بالامتناع عن الكلام وبعدها امتنعت عن الطعام وبعدها امتنعت عن تلقي العلاج الطبي وهكذا إذا صعدت الإدارة سأقوم بالتصعيد حتى لو عرضوا علي التغذية أو المحاليل سأمتنع عن تناولها مهما كلف الثمن" .

 

وفي هذا السياق حمل نادي الأسير إدارة السجون المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير خضر عدنان، وطالب الجهات المختصة بضرورة التحرك لإنقاذه .

 

وكان نادي الأسير قد نشر بيان سابق أوضح فيه بأن الأسير تعرض للتعذيب والاهانه بشكل سافر من قبل المحققين ، منذ اعتقاله بتاريخ 17122012 ، وهو موقوف حتى اليوم ، علما أن الأسير أب لإبنتين .  

انشر عبر