شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم زيارة إلى عيادة "جمعية اتحاد الكنائس" بغزة

10:30 - 05 تشرين أول / يناير 2012

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم زيارة إلى عيادة "جمعية اتحاد الكنائس" بغزة

فلسطين اليوم- غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى عيادة "جمعية اتحاد الكنائس" بحي الشجاعية بغزة، في إطار سعيها للتواصل مع كافة المؤسسات الصحية والتعليمية والخدماتية.

وضم الوفد كلاً من الشيخ أبو وائل عابد والشيخ جمعة صيام والشيخ ابو طارق دردس مسئول التواصل بحي اجديدة وعدد من قيادات وكوادر اللجنة وكان في استقبال الوفد الزائر المسئول الإداري للعيادة وعدد من العاملين داخل العيادة حيث رحبوا بالوفد الزائر وأطلعوهم على  سير العمل داخل العيادة مع شرح مفصل لمعيقات العمل داخل العيادة التي تخدم شريحة واسعة من أبناء شعبنا الفلسطيني بحي الشجاعية وخصوصا  النساء الحوامل والأطفال.

ومن جهته تطرق الشيخ أبو هاشم السعودي إلى الدور الهام للعيادة الصحية " الست سعدية" وابرق من خلال كلماته التقدير والثناء للدكتور عيسى الطرزي مسئول اتحاد الكنائس و للأستاذ عصام فرح المسئول الإداري في جمعية اتحاد الكنائس بمدينة غزة مؤكدا على استمرارية الزيارات لتشمل كافة المؤسسات الخدماتية والصحية والتعليمية التي تقوم بعمل جليل خدمة للمواطنين وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء من قبل لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح تقديرا لجهودهم.

وبدوره أكد مسئول اللجنة الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة للقطاع أن الزيارات مستمرة حتى تشمل كافة المؤسسات داخل القطاع.

وتأتي هذه الزيارة لمؤسسة اتحاد الكنائس لتمتين العلاقة بين المسلمين والمسيحيين الذين شاركونا المعاناة نفسها وكان لهم الدور الكبير في مقاومة الاحتلال وقدموا الشهداء والجرحى والأسرى.

ومن جهته شكر الشيخ ابو طارق دردس إدارة العيادة التابعة لجمعية اتحاد الكنائس على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

انشر عبر