شريط الأخبار

الأهلي يكلف الخطيب للتعاقد مع محمد زيدان

07:19 - 04 تشرين أول / يناير 2012

 

 

القاهرة/ كلفت إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب نائب رئيس النادي بإنهاء صفقة محمد زيدان لاعب المنتخب المصري ونادي بروسيا دورتموند الألماني بعدما قرر ناديه عدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

ويأتي تكليف الإدارة الحمراء لنائب رئيس النادي بعدما نما إلى علمها أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بدأ "يرمي" شباكه حول زيدان مستغلا إغراءاته المالية" لإقناع اللاعب بارتداء القميص الأبيض.

 

ويلعب الأهلي على ورقة الاستقرار الإداري والفني التي أنهى بها أكثر من صفقة مؤثرة خلال السنوات الماضية أبرزهم وليد سليمان وعبد الله السعيد والسيد حمدي ومحمد نجيب ومن قبلهم شريف عبد الفضيل وجدو، فيما يعتمد عباس على ورقة "الفلوس"، حيث تميل "كفته" على " كفة" الأهلي إذا تم الاحتكام للعامل المالي.

 

وكان نادي بروسيا دورتموند قد قطع آمال محمد زيدان في تجديد تعاقده الذي ينتهي هذا الموسم حسبما أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية، وذكرت الصحيفة الألمانية أن مسئولي دورتموند فتحوا الباب أمام رحيل زيدان وكل من البرازيلي فلوريان كرينغه، ومواطنه أنتونيو دا سيلفا، وتهدف إدارة دورتموند من هذه الخطوة إلى توفير النفقات من أجل ضم مارك رويس هداف بوروسيا مونشنغلادباخ.

 

وكان زيدان -31 عامًا- قد أعلن بداية هذا الموسم عن رغبته في اللعب للأهلي وإنهاء مسيرته الكروية داخل صفوف القلعة الحمراء، لكن عودة عباس لرئاسة البيت الأبيض واستخدامه سلاح "المال" قد يُغير "وجهة" زيزو الكرة المصرية.

 

 

شهاب مصر على الرحيل ويؤكد : مشاركة 8 دقائق لا تكفي

 

القاهرة/ أكد شهاب الدين أحمد لاعب خط وسط النادي الأهلي أنه مصر على الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية ، مشددا على أنه ليس لديه استعداد للعب 8 دقائق أو انتظار إصابات لاعبي خط الوسط حتى يتمكن من المشاركة.

 

وأوضح أن لديه العديد من العروض على رأسها تليفونات بني سويف ووادي دجلة والاتحاد السكندري ، ورغم تمسك الجهاز الفني إلا أن رغبته الأساسية هي الرحيل وذلك حتى يتمكن من المشاركة في الأولمبياد ، خاصة وأن هاني رمزي مدرب المنتخب الأولمبي سيختار اللاعب الجاهز فنيا وبدنيا.

 

وتمنى اللاعب أن يوافق الجهاز الفني على رحيله كما حدث مع أحمد نبيل مانجا وأيمن أشرف.

 

انشر عبر