شريط الأخبار

نقابة الموظفين بالضفة: الخميس إضراب تحذيري رفضاً لقرارات وزيرة شؤون المرأة

10:37 - 03 كانون أول / يناير 2012


نقابة الموظفين بالضفة: الخميس إضراب تحذيري رفضاً لقرارات وزيرة شؤون المرأة

فلسطين اليوم-رام الله

أعلن مجلس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بالضفة عن تنفيذ إضراب تحذيري في كافة المؤسسات والوزارات وذلك يوم الخميس الموافق 5/1/2012 إعتباراً من الساعة 11:00 صباحاً وحتى نهاية الدوام وذلك رفضاً لقرارات وزيرة شؤون المرأة اتجاه الموظفات العاملات في الوزارة .

 

وأضاف البيان الذي وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه أنه لا يمكن ولا يعقل معاقبة الضحية بهذه الطريقة ولا يعقل الدفاع عن المظلوم من الموظفات بهذه الطريقة البعيدة عن أعراف وتقاليد وقوانين مجتمعنا الفلسطيني القائمة على تقديس وتقدير وإحترام المرأة الفلسطينية المناضلة القابضة على الجمر الواقفة بجانب الرجل الفلسطيني في نضالهم ضد الاحتلال فهي الشهيدة وأم وأخت وزوجة الشهيد .

وبينت النقابة الى أن هذه الإضراب جاء إستهجاناً وإستغراباً بسبب انتهاك القوانين والأنظمة المعمول بها وإتخاذ إجراءات عقابية بحق موظفين لم يتم التحقيق معهم وبعضهم غير موجود أصلاً في الوزارة .

وأضاف البيان أن وزيرة المرأة تجاوزت وتجاهلت توصيات وقرارات ديوان الرقابة الإدارية والمالية وهي الجهة المخولة بمتابعة هذه القضايا وأيضاً تم تجاوز وتجاهل الطعون المقدمة من المحامين للجنة التحقيق والطعن في اهليتها .

انشر عبر