شريط الأخبار

حكومة بغزة تقرر صرف 50 ألف دولار لـ 100 حالة أطفال انابيب

06:22 - 02 تشرين أول / يناير 2012

الحكومة بغزة تقرر صرف 50 ألف دولار لـ 100 حالة أطفال انابيب

فلسطين اليوم _ غزة

قررت لجنة المساعدات الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء بحكومة غزة، صرف 50 ألف دولار لنحو 100 حالة أطفال أنابيب في جميع محافظات قطاع غزة.

 

وذكر المكتب الإعلامي للأمانة العامة لمجلس الوزراء بغزة في بيان وصل "فلسطين اليوم " نسخة عنه أن اللجنة قررت تقديم مساعدات زارعة أطفال الأنابيب لنحو 20 حالة في محافظة الشمال، و30 في غزة، و17 في الوسطى، و18 في خانيونس، و15 في رفح.

 

وأكد البيان، أن اللجنة قامت بدارسة العديد من الطلبات التي تم تحويلها من المجلس التشريعي ومكتب رئيس الوزراء بغزة والمقدمة من المواطنين أنفسهم من خلال مديريات الشؤون الاجتماعية في محافظات قطاع غزة، لافتاً إلى أنه بعد الفحص تمت الموافقة على اعتماد (100) حالة موزعة على جميع محافظات قطاع غزة.

 

ونوه البيان، على أن المساعدة تصرف باسم الزوجة وستتلقى كل حالة 500 دولار من خلال مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء قطاع غزة.

 

وأشار إلى أنه تم اعتماد 80 اسم حالة من خلال مديريات الشؤون الاجتماعية، و6 من مكاتب نواب المجلس التشريعي، و13 من مكتب رئيس الوزراء، و1 من مؤسسات أخرى.

 

ودعت اللجنة، المواطنين المستفيدين من المساعدات مراجعة صفحة لجنة المساعدات الحكومية على موقع الأمانة العامة لمجلس الوزراء حسب العنوان التالي www.pmo.gov.ps

 

ودعت المواطنين المدرجة أسمائهم في كشف المساعدات إلى التوجه غداً الثلاثاء إلى مكاتب البريد لاستلام المساعدات المخصصة لهم.

انشر عبر