شريط الأخبار

التليفونات يطلب ثلاثي الأهلي وسعيود يقترب من المولودية

05:26 - 02 تشرين أول / يناير 2012



القاهرة/ دخل نادي تليفونات بني سويف في مفاوضات مكثفة لضم ثلاثي الأهلي أيمن أشرف وأحمد نبيل مانجة وشهاب الدين أحمد خلال انتقالات كانون الثاني/يناير الشتوية المقبلة.

 

واقترب حسام حسن من تولي تدريب فريق التليفونات خلفا لحمزة الجمل الذي تقدم باستقالته مؤخرا.

 

وكلّفت إدارة التليفونات رضا البلتاجي مدير الكرة بالدخول في مفاوضات مع الأهلي لإتمام الصفقة التي يعقد عليها مسئولو التليفونات أمالا عريضة لتدعيم صفوف الفريق في الشتاء.

 

وعقد البلتاجي جلسة الاثنين مع مسئولي الأهلي للتفاوض بشأن ضم اللاعبين الثلاثة الذين استبعدهم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأحمر من حساباته تماما.

 

وكان أحمد شكري لاعب وسط الأهلي المعار إلى التليفونات قد تألق بشكل لافت للأنظار وبات أحد أهم أوراق الفريق في موسمه الأول بالدوري الممتاز.

 

مولودية الجزائر: انضمام سعيود مسألة وقت

 

الجزائر/ اقترب نادي مولودية الجزائر الرابطة المحترفة الأولى من ضم أربعة لاعبين جدد في انتظار إتمام صفقة أمير سعيود وسط ميدان فريق الأهلي المصري.

 

وكشف رئيس فريق الكرة لعميد الأندية الجزائرية عمر غريب أن فريقه بصدد الاتفاق مع اللاعبين أبو القاسم حاجي من وداد تلمسان وسامي ياشير من النادي العاصمي اتحاد الحراش.

 

وكان النادي أتم قبل أيام عملية التعاقد مع سفيان يونس وبلال مومن.

 

وأوضح غريب أن لاعب تلمسان سيلعب بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر من فريقه وداد تلمسان، بينما تمكن ياشير من فسخ عقده مع اتحاد الحراش.

 

ومن المقرر أن يوقع اللاعبان على عقديهما الجديدين الثلاثاء على أكثر تقدير بحسب تعبيره.

 

سعيود قادم

 

في سياق متصل اعتبر غريب التحاق سعيود بفريقه "مسألة وقت فقط"، وأرجع تأخره عن المجيء إلى الجزائر "للخلاف المالي الذي يجمعه مع فريق الإسماعيلي الذي كان قد استعاره من الأهلي المصري".

 

وأوضح مسئول النادي العاصمي بأن إدارته "تلقت ضمانات من طرف نظيرتها في النادي الأهلي للتنازل لها عن اللاعب سعيود على سبيل الإعارة".

 

وبخصوص قائمة المبعدين، كشف رئيس فريق الكرة للمولودية بأنه تم إبعاد ثلاثة لاعبين بصفة رسمية لحد الآن، بعدما كان الطيب برملة قد غادر الفريق في وقت سابق نحو مولودية سعيدة.

 

وأضاف: "يتعلق الأمر بكل من وليد شرفة وعبد الحكيم لعراف ويوسف يانيس، فيما لم يتم الفصل بعد في أمر المهاجم محمد عمرون".

 

وأنهى مولودية الجزائر مرحلة ذهاب البطولة الوطنية في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

انشر عبر