شريط الأخبار

بالصور..الجهاد الإسلامي تُكرم أسر الشهداء والأسرى في النصيرات

09:55 - 31 تشرين أول / ديسمبر 2011

بالصور..الجهاد الإسلامي تُكرم أسر الشهداء والأسرى في النصيرات

فلسطين اليوم- النصيرات

أكد الشيخ أبو طارق المدلل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي مسؤل التنظيم بقطاع غزة، أن فلسطين لم تتوقف فيها قوافل الشهداء طالما يوجد هناك صهيوني يختبئ في فلسطين، وأن وظيفة المقاومة الفلسطينية أن تبقى مشتعلة.

 

جاء ذلك خلال حفل تكريمي لأسر الشهداء والأسرى بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، في ذكرى استشهاد القائد محمد أبو عبد الله "أبو مرشد"، بحضور كوادر حركة الجهاد الإسلامي وعوائل الشهداء والأسرى.

 

وشدد القيادي المدلل، على مواجهة العدو المجرم على هذه الأرض الذي لا يفهم لغة المفاوضات وعمليات التسوية، منوهاً إلى أن قدر أهل فلسطين أن يكونوا رأس الحربة وأن يجاهد عن مليار و نصف المليار مسلم.

 

واستذكر المدلل، الشهداء والجرحى والأسرى الذين سقطوا لانتصار الحق على الباطل وهم الذين قدموا دمائهم من أجل الله، ودمائهم لم تذهب هدراً.

 

وقال القيادي المدلل:"إن ثلاث سنوات مرت على حرب غزه التي سماها العدو (الرصاص المصبوب)، الذي يكسر معنويات الشعب ومازال المشهد الفلسطيني حاضر في أعيننا، فنذكر الشهداء نري الجرحى ونرى المساجد التي دكت بالصواريخ و المنازل التي هدمت ولكن بقدر الله أن هذا الشعب يعيش حياته فشعب قدم القادة العظام لا يمكن أن ينكسر".

 

من جانبه، أفاد مسؤول الإقليم بالمحافظة الوسطى أبو أحمد أن هذا الاحتفال لا يُكافئ دماء الشهداء الذين ضحوا من أجل فلسطين، وحركة الجهاد الإسلامي قامت بهذا الاحتفال على شرف الشهيد أبو مرشد وتكريم الأسري وشهداء حركة الجهاد الإسلامي بالنصيرات.

 

كما يؤكد أبو محمد مسؤول الرقابة بالحركة أن الاحتفال بهذه المناسبة العطرة  هو شيء عظيم لنتذكر الشهداء الأعظم منا جميعا.

 

فيما أشار الشيخ حسن حمدان في كلمة أهالي الشهداء إلى أن الشهادة هي رمز للشعب  الفلسطيني، وهذا شرف عظيم أن يكرم أهالي الشهداء وعوائلهم فشعبنا فيه خنساء وأكثر من خنساء والأم تزف ستة من أبنائها فهي خنساء فلسطين الحاجة أم رضوان الشيخ خليل لها كل التقدير و الاحترام التي ربت القادة العظام.

 

و في الختام توجه الشيخ ناصر الهنداوى مسؤل التواصل الجماهيري بالوسطى للأخوة بالحركة المنظمين لهذا الحفل وتم تكريم عوائل  الشهداء و الأسرى في نهاية الحفل .











 

انشر عبر