شريط الأخبار

بالصور: كاكا يشيد بالإسلام ويتعهد بقراءة تاريخ العرب والمسلمين

04:41 - 30 تشرين أول / ديسمبر 2011

كاكا يشيد بالإسلام ويتعهد بقراءة تاريخ العرب والمسلمين

الإسلام أكثر سماحة مما كنا نعلم

فلسطين اليوم-وكالات

حضر النجم البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب وسط ريال مدريد الإسباني بصحبة عائلته, خطبة تعريفية بالإسلام والموروث الثقافي لدولة الإمارات في المسجد الفتوح للسياح أثناء تواجده في إمارة دبي التي يزروها بدعوة من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

وذكرت صحيفة الاتحاد الإماراتية أن كاكا عبر عن إعجابه بإمارة دبي قائلاً: "إن دبي مدينة رائعة من أجمل مدن العالم ويشرفني أن أزورها فقضيت أسبوعا ممتعاً بصحبة عائلتي وإننا ننوي العودة مجدداً إلى هذه الإمارة الساحرة التي تتمتع بأماكن الجذب المختلفة وحسن الضيافة".

ونشر الموقع الرسمي لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي تقريراً حول زيارة نجم نادي ريال مدريد موضحاً أنه قام بزيارة مقر الدائرة الثلاثاء الماضي، معرباً عن سعادته التامة بالتواجد في المدينة الإماراتية.

وطلب النجم البرازيلي العديد من المعلومات حول الدين الإسلامي للتعرف عليه وزار برفقة زوجته المسجد المفتوح المخصص للسياح وقد استمعا لخُطبة تعريفية بالدين الإسلامي وأسلوب حياة المسلمين والعرب.

وأشاد كاكا بعد انتهاء الخطبة بالدين الإسلامي مشيراً إلى أن الإسلام والعرب أكثر سماحه مما كنا نعلم, وتابع كاكا إلى أنه سوف يقرأ الكثير عن العرب والإسلام وذلك بعد إعجابه بأسلوب التعامل معه في دبي.

وكانت دائرة السياحة أعدت برنامجاً سياحياً للاعب شمل رحلة جوية بالطائرة ورحلة سفاري وزيارة لبرج خليفة والأسواق المفتوحة ومركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري.

 


كاكا

 

كاكا

انشر عبر