شريط الأخبار

البدري مدرباً لإنبي ومتعب يغيب أمام المحلة

04:53 - 29 حزيران / ديسمبر 2011



القاهرة/ أعلن نادي إنبي المتعثر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس تعيين حسام البدري مدرباً جديداً له عقب إقالة المدرب السابق مختار مختار بعد بداية سيئة للموسم.

 

وقال إنبي في بيان على موقعه الإلكتروني: "أنهى مجلس إدارة نادي إنبي الاتفاق مع حسام البدري لتولي المسؤولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة ومن المقرر أن يقود تدريبات الفريق اليوم الخميس"، ولم يكشف إنبي عن المزيد من التفاصيل حول مدة عقد البدري.

 

وأقال إنبي الطاقم التدريبي السابق بقيادة مختار رغم أنه قاد الفريق لإحراز لقب كأس مصر مطلع الموسم وهي البطولة التي تأخرت بسبب الظروف التي عاشتها مصر خلال العام 2011، لكنه بالمقابل حقق فوزاً واحداً في تسع مباريات بالدوري ليقبع في منطقة الهبوط برصيد ست نقاط.

 

وعمل البدري مع المريخ السوداني هذا العام وقاده لإحراز لقب الدوري المحلي لأول مرة خلال ثلاث سنوات الشهر الماضي، كما عمل مساعداً للبرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي حامل لقب الدوري المصري في فترة ذهبية شهدت هيمنة للفريق على الألقاب المحلية والقارية من 2005 إلى 2009، ثم ترقى لمنصب المدرب عقب رحيل جوزيه لتدريب منتخب أنجولا في 2009 وقاد الأهلي لإحراز لقب الدوري في موسم 2009-2010 لكن سلسلة من النتائج السيئة دفعته للاستقالة في منتصف الموسم الماضي.

 

وأمضى البدري (51 عاماً) مسيرته كلها في صفوف الأهلي وأنهت إصابة خطيرة في الركبة عام 1984 مشواره مبكراً.

 

وسيقود البدري إنبي لأول مرة عندما يلعب في ضيافة جاره القاهري الإنتاج الحربي غداً الجمعة.

 

متعب ينضم للغائبين عن مباراة الأهلي مع المحلة

 

القاهرة/ انضم عماد متعب مهاجم الأهلي إلي صفوف الغائبين عن المباراة التي ستجمع فريقه بغزل المحلة بالجولة 11 ببطولة الدوري المصري والتي ستقام مساء السبت.

 

وتعرض مهاجم الأهلي لإجهاد في العضلة الخلفية جعله غير قادراً علي التدريب أمس واليوم ، وهو ما دفع الجهاز الفني لاستبعاده من حساباته ، لينضم إلي الموقوفين وائل جمعة وسيد معوض.

 

وفي نفس الإطار ، يجري الظهير الأيمن للفريق أحمد فتحي اختبارا طبياً غداً الجمعة لتحديد مدي قدرته علي خوض المباراة ، بعد تعرضه لألم بمنطقتي الظهر والحوض جعله غير قادر علي استكمال مباراة الفريق مع الاسماعيلي التي فاز بها الأهلي بهدف دون رد أول أمس الثلاثاء.


انشر عبر