شريط الأخبار

هجواين مطلوب ليوفنتوس وآرسنال يتقدم بعرض لاستعارة هنري

04:51 - 29 تشرين أول / ديسمبر 2011



وكالة الأنباء الأسبانية/ ذكرت صحيفة (كورييري ديللو سبورت) أن نادي يوفنتوس صرف النظر عن ضم المهاجم الأرجنتيني جونزالو إيجواين من ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية، مفضلا الانتظار لنهاية الموسم الحالي.

 

وقالت الصحيفة في تقرير اليوم إن نادي السيدة العجوز سيسعى لضم إيجواين لتعزيز صفوفه في يونيو في حال عودة الفريق المحتملة لدوري الابطال الأوربي الموسم المقبل.

 

وأشارت إلى أن النادي الإيطالي يرى أن وضع إيجواين لن يتغير من الآن حتى نهاية الموسم وأن اللاعب نفسه قد يبحث عن الخروج من النادي الملكي في حال تمسك ناد أوروبي كبير بضمه.

 

ورأت الصحيفة أن المهاجم الأرجنتيني لم يقنع المدير الفني للريال جوزيه مورينو ليكون المهاجم الاساسي للفريق رغم مشاركته في 15 مباراة من أصل 16 بالليجا وتسجيله 12 هدفا.

 

وأبرزت أن مورينيو يفضل وضع إيجواين على دكة الاحتياطي في المباريات الهامة مثل الكلاسيكو والدوري ومواجهات دوري الابطال.

 

أرسنال يتقدم بعرض لاستعارة هنري

 

تقدم نادي أرسنال الإنكليزي لكرة القدم بعرض لضم نجمه السابق الفرنسي تييري هنري بعقد إعارة لمدة شهرين، حسب ما ذكرته صحيفة "دايلي  ميل" في موقعها على الإنترنت.

 

ويفكر الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لأرسنال منذ فترة في الحصول على خدمات هنري الهداف التاريخي للفريق، لتعزيز فرصة أرسنال في إحراز أحد المراكز الأربعة الأولى بالدوري الممتاز.

 

وفي ظل انشغال جيرفينيو ومروان الشماخ في الفترة المقبلة بالمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2012، رأي فينغر أن هداف الفريق روبين فان بيرسي سيكون بحاجة إلى شريك يعاونه في الهجوم.  وقرر فينجر التقدم بعرض ضم هنري (34 عاما) عقب عودة اللاعب من أجازته في المكسيك.

 

ويرتبط هنري حاليا بعقد قيمته 4.5 ملايين دولار مع نادي نيويورك ريد بولز الأميركي لكنه يتدرب مع أرسنال منذ انتهاء موسم الدوري ولن يعود إلى الولايات المتحدة قبل  آذار/مارس المقبل.


انشر عبر