شريط الأخبار

بالصور..الرابطة الإسلامية تنظم معرضاً للصور في ذكرى العدوان على غزة

01:04 - 29 حزيران / ديسمبر 2011

الرابطة الإسلامية تنظم معرضاً للصور في ذكرى العدوان على غزة

فلسطين اليوم- غزة

نظمت الرابطة الإسلامية في منطقة الشيخ رضوان معرض صور للعدوان "الإسرائيلي" على قطاع غزة الذي مضى عليه ثلاث سنوات، وذلك في محيط مربع المقوسي بمدينة غزة.

 

وقد حضر المعرض عدد كبير من طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية بالإضافة الي الهيئة الإدارية لمدارس منطقة الشيخ رضوان تم عرض صور أشلاء الأطفال والشهداء الذين تم استهدافهم في الحرب الهمجية.

 

وفي كلمة ألقاها أيمن أبو شاويش منسق الرابطة في منطقة الشيخ رضوان أكد فيها أن هذه الصور تجسد المعاناة التي لحقت بشعبنا المرابط أثناء الحرب على غزة ,مضيفا أن الاحتلال كشف عن صورته الحقيقة وهي الدمار والقتل المتعمد للأطفال والنساء.

 

وبدوره أشار الأستاذ وائل كراز أن معرض الصور هو ضمن سلسلة فعاليات تنظمها الرابطة الإسلامية لكي تعطي انطباع للطلاب بضرورة الاستمرار في عملية التعليم لنتحدى العدوان الصهيوني المستمر على شعبنا, مضيفا أن الرابطة تسعى لكشف جرائم هذا العدو المجرم.

 

وأوضح كراز أن الرابطة ستنظم فعاليات أخرى داخل  جميع مدارس الوطن لتقديم الخدمات الطلابية ومساندتهم لإكمال مسيرتهم التعليمية.

 

هذا وبدورهم عبروا الطلاب عن شكرهم وتقديرهم للرابطة الإسلامية اتجاه ما تقوم به من فعاليات وأنشطة طلابية تصب في مصلحتهم العلمية والعملية.

 

 


معرض الرابطة


معرض الرابطة


معرض الرابطة


معرض الرابطة


معرض الرابطة


معرض الرابطة


معرض الرابطة


معرض الرابطة


معرض الرابطة


معرض الرابطة

انشر عبر