شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد في ديوان عائلة جندية

10:56 - 29 تموز / ديسمبر 2011

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد في ديوان عائلة جندية

فلسطين اليوم-غزة

استمرارا لحملة الوفاء للعائلات الفلسطينية التي تقوم بها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي  زار وفد كبير من اللجنة ديوان عائلة جندية في حي الشجاعية بحضره عد كبير من أبناء العائلة والجيران وعدد من قيادة وكوادر الحركة ولجنة التواصل الجماهيري .

 و استقبال الوفد مختار عائلة جندية أكرم جندية ابو نبيل والعقيد محمد محمود جندية والأستاذ حامد جندية وثمنوا هذا اللقاء وشكروا حركة الجهاد الإسلامي لدورها الريادي في جميع المجالات وخص بالذكر دورها الاجتماعي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح خاصة في أجواء المصالحة الحالية.

بدوره شكر الشيخ خضر حبيب عائلة جندية على حسن الاستقبال وثمن دور المختار ابو نبيل جندية في الإصلاح بين الناس والعمل على راب الصدع بين أبناء الشعب الواحد , مؤكدا على الثوابت الفلسطينية وان الحركة لن تفرط في هذه الثوابت,

من جهته أكد الشيخ شعبان ابو غنيمة على الدور الهام للمخاتير ورجال الإصلاح وشكر المختار ابو نبيل وعائلة جندية على حسن الاستقبال ودور المختار في حل المشاكل بين المواطنين ودور عائلة جندية في مقاومة الاحتلال وقدمت الكثير من الشهداء في سبيل القضية.

من ناحيته أكد الشيخ صلاح عابد مسئول التواصل في الشجاعية على أن الزيارات واللقاءات مع جميع العائلات ستتواصل حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية .

وبدوره أكد مسئول اللجنة العامة للتواصل والإصلاح تحسين الوادية ابو وسيم أن الزيارات تأتي في إطار العمل على وجود جو ايجابي لتقبل المصالحة والعمل على نشر روح التسامح والإخاء وتذكيرهم بمخاطر الانقسام على القضية وان المصالحة فيها الخير الكثير لمصلحة شعبنا الفلسطيني.

انشر عبر