شريط الأخبار

المخابرات الصهيونية تبحث عن عميلات يتحدثن الفارسية

08:52 - 28 تموز / ديسمبر 2011

المخابرات الصهيونية تبحث عن عميلات يتحدثن الفارسية

فلسطين اليوم - وكالات

تسعى الاستخبارات العسكرية الصهيونية لتشكيل "مجموعة الايرانيات" داخل شعبة الاستخبارات، في محاولة لمتابعة الشأن الايراني من خلال تجنيد نساء يتحدثن اللغة الفارسية.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "معاريف" الأربعاء فإن دولة الكيان في الوقت الذي تحاول اقناع العديد من الدول لفرض حصار ومزيد من العقوبات على ايران، تقوم في المقابل بمحاولة لمتابعة الشأن الايراني من خلال من يتحدث اللغة الفارسية، وذلك وفقا لقرار من القسم الأمني الاجتماعي في وزارة الجيش الصهيوني.

وأضاف الموقع أن مجموعة من الفتيات اللواتي ينحدرن من اصول ايرانية وصلن هذا الأسبوع الى معسكر للجيش الصهيوني، بناء على دعوة من الجيش الصهيوني في محاولة لتجنيدهن في شعبة الاستخبارات، وقد تم اختيار مجموعة ممن يتحدثن اللغة الفارسية وأبدين استعدادا للتجنيد في صفوف الجيش الصهيوني، خاصة أن معظم هؤلاء الفتيات من المتدينات ومن الصعب عليهن الدخول الى الجيش الصهيوني.

وأشار الموقع لوجود صعوبات امام الجيش الصهيوني في تجنيد عدد من الفتيات، خاصة ان عدد المهاجرين الى دولة الكيان من اصول ايرانية كان قليلا خلال السنوات الماضية، واغلب هؤلاء الفتيات من المتدينات وهذا ما يتعارض وفقا لموقفهن الديني من التجنيد لصفوف الجيش الصهيوني.

 ومع ذلك فان الجيش الصهيوني يبذل الجهود الكبيرة لإقناع عدد منهن للدخول في شعبة الاستخبارات فقط لكونهن يتحدثن اللغة الفارسية والتي تشكل اهمية كبيرة للجيش في هذه المرحلة لمتابعة كافة التفاصيل في الشأن الايراني

انشر عبر