شريط الأخبار

غزة: الشرطة تعتقل تاجر حشيش مصري داخل نفق برفح

07:53 - 28 تموز / ديسمبر 2011

غزة: الشرطة تعتقل تاجر حشيش مصري داخل نفق برفح

فلسطين اليوم – غزة

كشف مصدر أمني عن تمكن جهاز المباحث العامة بالشرطة التابعة لحكومة غزة من اعتقال أحد تجار ومروجي المخدرات المصريين أثناء محاولته تهريب كمية كبيرة من هذه المخدرات عبر أحد الأنفاق لقطاع غزة.

وقال المصدر إن 'المباحث تمكنت من ضبط التاجر (م.س) 20 عامًا من سكان مدينة العريش المصرية بعد استدراجه عبر مندوب يعمل لصالح المباحث من مدينة العريش لرفح المصرية، ومن ثم إقناعه واستدراجه لداخل النفق ودخوله للجانب الفلسطيني، ومن ثم القبض عليه'. 

وأوضح أن المهرب 'س' يعد من أحد مروجي المخدرات بالجانب المصري، حيث يتركز عمله مُنذ فترة طويلة على إيصال كميات المخدرات للجانب المصري من الحدود، وهناك يتم تسليمها لأحد المروجين من غزة والذي يقوم بدوره بإدخالها عبر أحد الأنفاق المنتشرة على طول الشريط الحدودي بين غزة والأراضي المصرية.

ولفت المصدر إلى أن التاجر المصري تم استدراجه عبر أحد الأنفاق القريبة من 'بوابة صلاح الدين' جنوب رفح، حيث كان ينتظره تاجر مخدرات فلسطيني من سكان حي الشجاعية شرق غزة ويُدعى 'ك.غ'.

وبين أنه تم القبض عليه هو الأخر عند محاولة المصري تسليمه '10 فروش حشيش'، من قبل أفراد جهاز المباحث ومكافحة المخدرات التي كانت ترصد المنطقة عبر كمين مُحكم.

انشر عبر