شريط الأخبار

الأسير المحرر فؤاد الرازم: ثقة أسرى الجهاد الإسلامي بقيادتهم لا تتزعزع

05:59 - 28 حزيران / ديسمبر 2011

الأسير المحرر الشيخ فؤاد الرازم: ثقة أسرى الجهاد الإسلامي بقيادتهم لا تتزعزع

فلسطين اليوم: غزة

نفى الأسير المحرر الشيخ فؤاد الرازم صحة ما ورد في استطلاع للرأي نشر على بعض مواقع الإنترنت، ونسب لأسرى الجهاد الإسلامي في السجون على أنهم الأكثر سخطاً على قيادتهم لأن حريتهم لا تشكل أولوية لها كما يزعم الاستطلاع.

وقال الأسير المحرر، وعميد الأسرى سابقاً، إذا كان الاستطلاع المزعوم قد جرى في سجن واحد هو سجن هداريم، وأنه شمل 63 أسيراً من كل الفصائل فكم هو نصيب أعضاء الجهاد الإسلامي في هذا الاستطلاع، حتى يتم تعميم وإسقاط نتائجه المزعومة على موقف أسرى حركة الجهاد كافة؟!

وأضاف :"إن ما سمعناه ولمسناه من قيادة حركتنا المباركة، هو الاهتمام الكبير بقضية الأسرى على مختلف الأصعدة، لكن مسألة تحرير الأسرى خاصة عبر عمليات خطف ومبادلة الجنود تخضع لظروف وتحديات كبيرة تدركها كل الفصائل وليس الجهاد الإسلامي فقط..

واعتبر أن نشر مثل هذه الاستطلاعات المحدودة جداً، والتي لا تعبر عن واقع الحركة الأسيرة، قد يؤدي إلى إشاعة أجواء من الإحباط وتهبيط المعنويات في صفوف الفصائل والمجتمع الفلسطيني، بما لا يخدم شعبنا وقضيته بأي حال. وبالنسبة لنا في حركة الجهاد فإنه يأتي في سياق محاولات النيل من سمعة الحركة والتشكيك بها نتيجة لمواقفها المتميزة والمعروفة في الساحة الفلسطينية.

وأضاف الشيخ الرازم لكن مثل هذه المحاولات لن تنال من عزيمتنا على المضي في طريقنا، ولن تنال من ثقة أبناء الجهاد الإسلامي بحركتهم وقيادتها، بل إنني أؤكد أن ثقة أبناء الجهاد، وخاصة الأسرى، بقيادتهم لا يمكن أن تهتز أو تتزعزع بمثل هذه المحاولات.

انشر عبر