شريط الأخبار

الأطر الطلابية: إدارة جامعة الأزهر استجابت لمطالبنا

02:12 - 28 تموز / ديسمبر 2011

فتحت التسجيل.. الأطر الطلابية: إدارة جامعة الأزهر استجابت لمطالبنا

فلسطين اليوم-غزة

أكدت الأطر الطلابية في جامعة الأزهر بغزة, أن الجامعة استجابت لمطالبهم العادلة والقاضية بفتح التسجيل والسحب والإضافة لكافة الطلبة حتى الاثنين القادم.

وأوضحت الأطر الطلابية في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه, أن إدارة الجامعة تعهدت بإجراء انتخابات مجلس اتحاد الطلاب في الجامعة في الشهر الأول من الفصل الثاني، مع التأكيد على مطالبتنا بضرورة أن تكون الانتخابات وفق التمثيل النسبي الكامل وفي انتظار رد إدارة الجامعة بهذا الشأن في مدة أقصاها الأسبوع القادم.

وجاء في البيان, أنه تم الاتفاق على تقسيط رسوم الفصل الثاني بنسبة 50% للطلاب غير المسددين، وذلك مراعاة للوضع الاقتصادي الصعب لأبناء شعبنا في ظل الحصار الظالم.

وعن المنح والإعفاءات التي توزعها الجامعة أكدت الأطر الطلابية, إن الجامع و وافقت على إعطاء الأولوية للحالات الاجتماعية في توزيع المنح والإعفاءات لذا نؤكد ضرورة قيام كل طالب تنطبق عليه هذه الحالات التوجه لعمادة شؤون الطلاب لتعبئة نموذج الحالات الاجتماعية مصطحباً معه الوثائق التي تثبت ذلك، إلى جانب تعهد عمادة شؤون الطلاب بالسعي لتفعيل البحث الاجتماعي.

 وكانت الأطر الطلابية قد نظمت فعاليات كبير في الجماعة من أجل تنفيذ مطالب الطلاب التي تعد من مطالبهم العادلة تجاه الجامعة.

انشر عبر