شريط الأخبار

فضائية "فلسطين اليوم" تكتسي بحلة جديدة عام 2012م

12:58 - 28 تشرين أول / ديسمبر 2011

 

فضائية "فلسطين اليوم" تكتسي بحلة جديدة عام 2012م

فلسطين اليوم- بيروت

تعتزم فضائية "فلسطين اليوم" تغيير حلتها للموسم القادم، مطلع العام الجديد 2012م، لترقى بذلك – كما يقول القائمون عليها - إلى مستوى المنافسة مع سيل الفضائيات العربية.

وقالت مصادر مطلعة، أن الفضائية أعدت إلى جانب تغيير حلتها، دورةً جديدة ستطلق بموجبها باقةً من البرامج الهادفة والمميزة التي تسلط الأضواء أكثر على معاناة شعبنا ومآسيه في كافة أماكن تواجده.

وأشارت المصادر إلى أن الفضائية تعاقدت مع إعلاميين كبار سيباشرون العمل في تقديم الأخبار والبرامج وصحفيين مشهورين للمراسلة في عددٍ من الأقطار العربية.

ونوهت ذات المصادر إلى أن إدارة الفضائية اتخذت قراراً بتركيز التغطية البرامجية والإخبارية للدورة الجديدة على الشأن الفلسطيني أكثر من ذي قبل؛ مع عدم إغفال ما يدور في أرجاء العالم ولاسيما ما تشهده المنطقة العربية والإسلامية من ربيعٍ ثوري.

وأوضحت أن إدارة الفضائية ترى أن ما يدور في المحيط الإقليمي سيلقي بظلاله على القضية الفلسطينية باعتبارها قضيةً مركزية للأمة العربية والإسلامية، وهو الأمر الذي يدفعها لتغطية الأحداث وملاحقة المستجدات والتطورات بصورةٍ أفضل مما كانت عليه.

وكانت "فسطين اليوم" قد أعلنت منذ بدء بثها أن هدفها دعم حق الشعب الفلسطيني في نيل حريته والعودة إلى وطنه، والتأكيد على عمق ومركزية قضية فلسطين في الأمة، وشرح أبعادها، وتصحيح المفاهيم الخاطئة حولها، وإظهار عدالتها وجذب الاهتمام والتعاطف والدعم العالمي لها.

وتعتمد الفضائية فيما سبق على تقديم الأخبار والبرامج المنوعة والهادفة بأسلوب هادئ وطرح متوازن، وسياسة تلتزم المبادئ المهنية مراعيةً في ذلك مواصفات الجودة العالية. وتدار بأطقم عمل مؤهلة، وتستخدم أحدث الأساليب والتقنيات الفنية، وتوفر تغطية فاعلة وسريعة للأحداث.

 

انشر عبر