شريط الأخبار

خان يونس: مهرجان جماهيري للجهاد في الذكرى السنوية الثالثة للحرب غداً

12:20 - 28 تموز / ديسمبر 2011

خان يونس: مهرجان جماهيري للجهاد في الذكرى السنوية الثالثة للحرب غداً

فلسطين اليوم-خانيونس

تنظم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – إقليم شرق خان يونس، مساء غدٍ الخميس مهرجاناً جماهيرياً في الذكرى السنوية الثالثة للحرب العدوانية على قطاع غزة على أرض بلدة خزاعة الحدودية.

وقال مسؤول إقليم شرق خان يونس بحركة الجهاد الإسلامي الأستاذ تيسير سليسل:" إن المهرجان سيكون على أرض ملعب بلدية خزاعة بعد صلاة العشاء مباشرةً"، مؤكداً أن الهدف منه هو التأكيد على نهج الجهاد والمقاومة في مواجهة المحتلين الصهاينة.

وأشار سلسيل إلى أن اختيار البلدة كي يقام على أرضها هذا المهرجان المركزي لإقليم شرق خان يونس في هذه المناسبة الأليمة؛ لم يأتِ من فراغ بل له دلالة غاية في الأهمية.

وبيَّن أن خزاعة كانت الأكثر تضرراً جراء العدوان الصهيوني؛ حيث ارتقى على أرضها شهداء، وتهدمت فيها عشرات المنازل، فضلاً عن استهدافها بعشرات قنابل الفسفور الأبيض الذي لا يزال الأهالي يعانون من استخدامه.

ولفت سلسيل إلى أن المهرجان سيتخلله فقرات شيقة، منها عرض مرئي L.C.D للشهيد المجاهد مصعب أبو روك الكثير أحد مجاهدي سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.

وأهاب مسؤول إقليم شرق خان يونس في حركة الجهاد الإسلامي بأهالي المحافظة للمشاركة بقوة في المهرجان كي يصل صوتهم ملياً للعدو بأننا سنواصل دربنا الجهادي ببسالة وإقدام وشموخ وعزة.

انشر عبر