شريط الأخبار

قيادي حمساوي:التهدئة من طرف واحد لا تعني عدم الرد السريع والمتقن

11:30 - 28 تشرين أول / ديسمبر 2011


قيادي حمساوي:التهدئة من طرف واحد لا تعني عدم الرد السريع والمتقن

قيادي حمساوي: الاحتلال يخلط الأوراق في غزة

فلسطين اليوم-غزة (خاص)

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" يحيى موسى أن الاحتلال الصهيوني يحاول إثارة الأوضاع وخلط الأوراق في المنطقة من خلال استمراره في عمليات الاغتيال والاستهداف للفلسطينيين

وقال موسى في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم" صباح الأربعاء : " إن هذه جريمة تضاف للسجل الأسود للصهاينة والذين يحاولون إثارة الوضع تجاه التصعيد وقلب الطاولة"، مشددا على أن التهدئة من طرف واحد لا تعني بأي حال من الأحوال عدم الرد السريع والمتقن على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

 

واضاف موسى: "حفاظنا على حقن دماء أبناء شعبنا التي تنزف على مقصلة العدو الذي لا يرحم أحدا لا تعني تركه يتمادى في غطرسته"، مشددا على أن من حق الفلسطينيين الدفاع عن أنفسهم.

 

وأوضح القيادي في حماس بأن الاحتلال الصهيوني ومن خلال جرائمه المتواصلة يحاول استغلال الحالة العربية المتقلبة والانفصال في الشعب الفلسطيني لتنفيذ جرائمه، مشيرا إلى أن الصهاينة يحاولون إفساد المصالحة.

 

وقال موسى إن الجيش الصهيوني وعبر ضرباته لعناصر المقاومة يعمد إلى تحويل مجتمعنا الفلسطيني إلى مجتمعات متفرقة في إطار توجيه قذائفه الإجرامية، مضيفا أن ذلك يحتاج إلى تدخل الجميع في المنطقة العربية والإسلامية والدولية لصد العدوان المستمر على الشعب الفلسطيني الأعزل وإبراز القضية الفلسطينية عالميا.

 

واستشهد فلسطيني وجرح عشرة آخرون على الأقل في غارتين جويتين شنتهما الطائرات الإسرائيلية ليل الثلاثاء على قطاع غزة، وفق مصادر طبية فلسطينية وشهود عيان.

انشر عبر