شريط الأخبار

وزير الداخلية: الوزارة تحدت العدو الصهيوني وواصلت عملها

08:43 - 27 تشرين أول / ديسمبر 2011

وزير الداخلية: الوزارة تحدت العدو الصهيوني وواصلت عملها

فلسطين اليوم-غزة

أكد وزير الداخلية والأمن الوطني في غزة فتحي حماد أن الوزارة استطاعت أن تتحدى العدوان الصهيوني وتواصل عملها في حفظ الأمن الداخلي والمجتمعي، وها هي اليوم تخرج أفواج جديدة في نفس ذكرى الحرب الغاشمة على غزة.

وقال حماد خلال حفل تخريج أفواج انتصار الأحرار الذي نظمته المديرية العامة للتدريب، اليوم الثلاثاء:"في الذكرى الثالثة للحرب على غزة نخرج كوكبة من الإخوة والأخوات وفاء لشعبنا ودماء شهدائنا وأسرانا"، مستذكراً الـ350 شهيداً الذين قدمتهم الداخلية "وعلى رأسهم وزير الداخلية الشهيد سعيد صيام ومدير عام الشرطة اللواء توفيق جبر ومدير عام جهاز الأمن والحماية المقدم إسماعيل الجعبري".

وعاهد وزير الداخلية الأمتين العربية والإسلامية والشعب الفلسطيني على الثبات والجهاد "حتى يستأصل العدو من شأفته ونؤسس الدولة الإسلامية على أرض فلسطين التي تمتد من البحر إلى النهر ومن رأس الناقورة إلى النقب".

وشدد على أن رسالة الداخلية في ذكرى انتصار الفرقان "لن ننتكس ولن نتراجع أمام هذه الغطرسة الصهيونية وسنواصل العمل حتى نشر الأمن والأمان في جميع أرجاء الوطن".

وقال مخاطباً الضباط الخريجين: "نضع أمانة في أعناقكم أن تكونوا من أهل العزيمة والكرامة والاستقامة"، مضيفاً: "النصر القادم معلق بإخلاصكم في عملكم وثباتكم في وجه التحديات التي تواجهونها".

 

انشر عبر