شريط الأخبار

حماس تؤكد على تمسكها بحقها في المقاومة بكافة أشكالها

09:57 - 27 تشرين أول / ديسمبر 2011

في ذكرى الحرب الثالثة..حماس تؤكد على تمسكها بحقها في المقاومة بأشكالها كافة

فلسطين اليوم-غزة

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس , على تمسكها بحقها في المقاومة بأشكالها كافة وعلى رأسها المقاومة المسلحة، حتى دحر الاحتلال، فقد أثبت طريق المقاومة والجهاد والاستشهاد أنّه الطريق الوحيد لانتزاع حقوقنا وتحرير أرضنا وقدسنا ومقدساتنا.

 

وقالت الحركة في بيان لها وصل ”فلسطين اليوم" نسخة عنه بمناسبة الذكرى الثالثة لمعركة الفرقان إنَّ ممارسات الاحتلال الصهيوني الإجرامية والعنصرية، وانتهاكاته ضد الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته، لن تفلح في إرهابه وكسر عزيمته، وتهجيره من أرضه، وتغييبه عن قضيته، بل سيظل صامداً ثابتاً مدافعاً عن حقوقه وثوابته.

 

وشددت الحركة على ان قضية تحرير جميع أسرانا الأبطال من سجون الاحتلال الصهيوني على سلّم أولوياتنا الوطنية، وسنعمل جاهدين على تحريرهم والإفراج عنهم ضمن صفقات مشرّفة قادمة بحول الله، وما صفقة "وفاء الأحرار" إلا أول الغيث.

 

وأكدت الحركة على ضرورة مواصلة ما تم من إنجازات على طريق تحقيق المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام، وتوحيد الصف الوطني بكل قواه وفصائله ضمن إستراتيجية نضالية موحّدة، وإعادة تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية على أسس تحمي الثوابت والحقوق والمقدسات، وتحقق تطلعات شعبنا الفلسطيني في التحرير والعودة.

 

ودعت الحركة أمتنا العربية والإسلامية إلى مواصلة دعمها وإسنادها لصمود شعبنا ومقاومته الباسلة، والدفاع عن القدس والأقصى والمقدسات، واعتبار القضية الفلسطينية وتحرير فلسطين والتصدي للعدو الصهيوني المجرم.. القضية المركزية للأمة،

انشر عبر