شريط الأخبار

فتح: سنخوض الانتخابات موحدين ووعي شعبنا هو الفيصل

04:45 - 26 تشرين أول / ديسمبر 2011

فتح: سنخوض الانتخابات موحدين ووعي شعبنا هو الفيصل

فلسطين اليوم: رام الله

أكدت حركة فتح أنها ستخوض الانتخابات الرئاسية والتشريعية في مايو القادم موحدة في القدس وقطاع غزة والضفة الفلسطينية مرتكزة على وعي شعبنا العظيم وايمانه بالديمقراطية ومبدأ التداول على السلطة سلميا.

وقال الناطق الإعلامي باسم الحركة اسامة القواسمي في بيان صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة أن حركة فتح تفتخر بإنجازاتها الوطنية السياسية ومواقفها التاريخية وبقدرتها على مواجهة الضغوط والتهديدات الإسرائيلية والأمريكية وتضحياتها من أجل صون وحماية القرار الوطني الفلسطيني المستقل، وبرؤيتها الإستراتيجية للوحدة الوطنية وانجاح اتفاقاتها.

وجدد القواسمي عهد حركة فتح على الوفاء لمبادئها وأهدافها، وصدق توجهاتها، وصراحة قيادتها مع الشعب الفلسطيني، وأضاف: نحن نعتقد بأن وعي شعبنا سيكون الفيصل، فنحن لا نبيع أوهاماً ولا نسوق شعارات جوفاء، وأضاف:" لقد مارسنا سياسة المحاسبة والمكاشفة وساهمنا في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية بإخلاص حتى شهدت المؤسسات الدولية إيجابياً لإنجازاتنا على درب المشروع الوطني.

وأكد القواسمي قدرة شعبنا العظيم على استخلاص العبر، والتفريق بين الوطني الذي يعلي مصالح الشعب وبين الفئوي الذي يطيح بها أرضاً من اجل تحقيق المصالح لمراكز القوى التي تتظلل بشعارات انتخابية.

انشر عبر