شريط الأخبار

هنية يستقبل بالقاهرة اللواء نادر الأعصر والقيادي الإخواني خيرت الشاطر

09:27 - 25 حزيران / ديسمبر 2011

هنية يستقبل بالقاهرة اللواء نادر الأعصر والقيادي الإخواني خيرت الشاطر

فلسطين اليوم _ القاهرة

استقبل رئيس الوزراء في حكومة غزة الدكتور إسماعيل هنية وفدا رفيع المستوى برئاسة اللواء نادر الأعصر مسئول الملف الفلسطيني في جهاز المخابرات العامة المصرية، حيث رحب اللواء الأعصر برئيس الوزراء إسماعيل هنية على أرض مصر.

 

ودار بين هنية والأعصر نقاش معمق حول ملف المصالحة الفلسطينية والعلاقات الثنائية بين البلدين مصر وفلسطين.

 

من جهته شكر هنية جمهورية مصر العربية على التسهيلات الكبيرة التي قدمتها من أجل تسهيل دخوله إلى الأراضي المصرية، كما وشكرهم على كرم الضيافة.

 

وشدد هنية على متانة العلاقة الحميمة بين البلدين، مشيدا بدور مصر الأصيل والثابت في دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في الكثير من المجالات.

 

على صعيد آخر استقبل رئيس الوزراء إسماعيل هنية استقبل القيادي في جماعة الإخوان المسلمين المهندس خيرت الشاطر، حيث ناقش الطرفان التطورات الأخيرة في ملف المصالحة الفلسطينية وقضية القدس المحتلة وما تتعرض له المدينة المقدسة من اعتداءات متواصلة من قبل الاحتلال "الإسرائيلي"، كما وناقشا العلاقات الثنائية بين مصر وفلسطين.

 

 الجدير ذكره  ان رئيس الوزاراء في حكومة غزة الدكتور إسماعيل هنية وصل الأراضي المصرية مساء الأحد من خلال معبر رفح البري ,على رأس وفد يضم نحو 25 شخصية فلسطينية .

 

ومن المقرر أن يقوم هنية بجولة عربية تبدأ من العاصمة القطرية الدوحة إلى جانب عدة دول عربية أخرى بهدف بحث سبل إعادة اعمار غزة.

 

 

 

 

 

انشر عبر