شريط الأخبار

هنية يستقبل وفداً روسياً بغزة

02:08 - 25 تشرين أول / ديسمبر 2011

 

هنية يستقبل وفداً روسياً بغزة

فلسطين اليوم-غزة

استقبل رئيس الحكومة الفلسطينية بغزة إسماعيل هنية اليوم الأحد وفداً روسياً إعلامياً وثقافياً، معبراً عن اعتزازه بالعلاقات التي تجمع الشعب الفلسطيني بروسيا قيادة وشعباً والتي وصفها بالتاريخية.

وأعرب هنية, في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه اليوم, عن تقديره لمواقف روسياً في اللجنة الرباعية من القضية الفلسطينية ومواقفها من الانتخابات الفلسطينية وتعاطيها مع كل المكونات على الساحة الفلسطينية.

وأشار هنية إلى أن روسيا دوماً مرحب بها في فلسطين، مؤكداً على إصرار الحكومة والشعب الفلسطيني على تطوير العلاقات مع روسيا، موضحاً أن سر صمود الشعب الفلسطيني هو الإنسان الفلسطيني صاحب القدرة العالية على الصمود والتضحية.

من جانبه؛ شكر الوفد الروسي الذي رأسه الإعلامي والأديب الروسي السيد ألكسندر أبراخانوف رئيس تحرير صحيفة زافترا الروسية والتي تعني الغد، "إسماعيل هنية", على حسن الضيافة والاستقبال، مشيداً بما رآه في غزة من صمود وإصرار على الحياة رغم الحصار والعدوان الظالمين.

ووصف أبراخانوف غزة بأنها جزيرة الحرية في العالم وأن أهلها أوجدوا بنية قوية للمقاومة والحياة والصمود رغم ما يتعرضون له، مؤكداً أنهم سيحملون ما رأوه في غزة للعالم حتى يزال الظلم عنها.

انشر عبر