شريط الأخبار

طلبة الرابطة الإسلامية يتظاهرون رفضاً لخارطة فلسطين المنقوصة في ألعاب قطر

01:38 - 24 تموز / ديسمبر 2011

طلبة الرابطة الإسلامية يتظاهرون رفضاً لخارطة فلسطين المنقوصة في ألعاب قطر

فلسطين اليوم- غزة

أكد عدد من طلبة الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم السبت، على ضرورة مقاطعة دولة قطر وسحب الممثلين الفلسطينيين لديهم، وطرد ممثليهم الذين لدينا، وذلك في رد على عرضها لخارطة فلسطين منقوصة واختصارها على أجزاء من الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

وطالب الطلبة، في التظاهرة التي نظمتها الرابطة، قطر باعتذار اقليمي أمام القنوات الفضائية من دولة قطر، مؤكدين على أن فلسطين من النهر إلى البحر، ولا يمكن التنازل عن شبر واحد من ترابها.

 

وأكد المتظاهرون، على أن ما فعلته قطر هو خدمة للصهاينة وتماهي وتوافق مع سياسة الاحتلال لفلسطين، مطالبين قطر بتوضيح الأسباب والمبررات التي دعتهم للقيام بهذه الفعلة الشنيعة، ورفضوا كافة أطياف الشعب الفلسطيني للتعبير عن سخطهم وغضبهم على ما فعلته قطر في عرض هذه الخريطة.

 

وأضاف المتظاهرون، أن قطر التي يتماشى عرضها للخارطة مع مخططات الاحتلال الصهيوأمريكي، تتبجح أمام الإعلام أنها من الدول التي ترفض احتلال الدول واستخدام العنف، تقوم بهذه الفعلة القذرة التي تدل على حجم التفاهة التي أصبحت تجري في تلك العروق كمجرى الدم.

 

وأكدوا، أن الخارطة التي أعلنتها قطر هي خريطة فلسطينية جديدة تناسب الحراك الحاصل في المنطقة، حيث لا مقاومة ولا فلسطين ولا قدس ولا لاجئين ولا جديد إلا التقسيم والفوضى والفتنة ولعل الصورة بهذا قد تكون اكتملت والأهداف الكبرى أعلنت.

 

 

 

انشر عبر