شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تستقبل لجنة إصلاح منطقة الدرج بمدينة غزة

10:06 - 24 تموز / ديسمبر 2011

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تستقبل لجنة إصلاح منطقة الدرج بمدينة غزة

فلسطين اليوم-غزة

استقبلت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بمقرها الرئيسي بمدينة غزة وفد لجنة الإصلاح منطقة الدرج بمدينة غزة حيث ضم الوفد الزائر كلا من المختار ابو فؤاد ضبان والمختار ابو محمد اللوح والمختار ابو ناهض الشيخ وعدد من كوادر لجنة الإصلاح التابعة لحركة فتح بمنطقة الدرج .

كان في استقبال الوفد الزائر الشيخ مسئول لجنة التواصل والإصلاح العامة تحسين الوادية والشيخ شعبان ابو غنيمة والشيخ ابو وائل عابد وعدد من مسئولي التواصل والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي .

ورحب الشيخ تحسين الوادية بالوفد الزائر شاكرا لهم تلك الزيارة مثمنا دور رجال الإصلاح الطليعي في راب الصدع بين المواطنين وحل جميع الإشكاليات والمنازعات والعمل على تمتين الجبهة الداخلية ومدها بالصمود في مواجهة الاحتلال الصهيوني والعمل الدءوب لإنهاء الانقسام البغيض ونشر رسالة المحبة والتسامح بين فئات المجتمع وأطيافه السياسية .

وبدوره ثمن الشيخ شعبان ابو غنيمة جهود لجنة إصلاح حي الدرج التابعة لحركة فتح في تعزيز التعاون بين لجان الإصلاح المختلفة على امتداد مدينة غزة للتغلب على كل الإشكاليات وحلها بأقصى سرعة ممكنة وخصوصا في تلك الأوقات الحرجة التي يمر بها قطاع غزة من اجل تنفيذ اتفاق المصالحة كما شكر لجان العشائر ورابطة علماء فلسطين لدورهم الهام والملموس.

ومن جهته شكر المختار ابو فؤاد ضبان لجنة التواصل والإصلاح على حسن الاستقبال وثمن دور اللجنة في حل الكثير من المشاكل على مستوى القطاع مثمنا أيضا الدور الريادي لحركة الجهاد الاسلامي في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني .

الجدير ذكره أن لجنة التواصل والإصلاح التابعة للجهاد زارت العديد من لجان الإصلاح على امتداد القطاع من جميع الأطياف السياسية المختلفة علما بان لجنة التواصل والإصلاح ستستمر في تلك الزيارات حتى يتحقق الوئام والسلام بين أبناء الشعب الفلسطيني.

انشر عبر