شريط الأخبار

القوات المسلحة تنفي شائعة تسلم المخابرات الحربية لصفقة غاز من نوع مجهول

06:59 - 21 تموز / ديسمبر 2011

القوات المسلحة تنفي شائعة تسلم المخابرات الحربية لصفقة غاز من نوع مجهول

فلسطين اليوم _ القاهرة

أكد المجلس الأعلى القوات المسلحة على صفحته بموقع "فيسبوك" عدم صحة الشائعات، التي نسبت إلى أحد الضباط بالمخابرات الحربية، بتسلم المخابرات الحربية لصفقة غاز من نوع مجهول، لاستخدامه ضد المتظاهرين.

 

وكتب "أدمن" الصفحة أن القوات المسلحة تؤكد عدم صحة الأنباء التي نسبت إلى أحد الضباط بالمخابرات الحربية - كما يدعى ناشر الشائعة - الذي قال بتسلم المخابرات الحربية لصفقة غاز من نوع مجهول لاستخدامه ضد المتظاهرين.

 

وتؤكد القوات المسلحة عدم صحة هذه الشائعات وذلك لعدة أسباب:

 

1 – إن المخابرات الحربية ليست جهة تسليح.

2 – إن المخابرات الحربية وظيفتها هي حفظ أمن القوات المسلحة والأمن القومي المصري وليس العمل ضد مصر.

3 – سبق اتهام القوات المسلحة باستخدام هذه النوعية من الغازات في شارع محمد محمود، وقد طلبنا من الدكتور أحمد معتز ومن معه بالتوجه إلى مكتب النائب العام وتقديم الأدلة والمستندات، ولم يتقدم أي منهم حتى الآن للإبلاغ ولم تظهر شخصية أحمد معتز، ومع ذلك نكرر نداءنا مرة أخرى للدكتور أحمد معتز بالتقدم للنائب العام وإثبات صحة إدعاءاته.

 

4 – تم اتهام المجلس الأعلى بتوزيع وجبات الحواوشى والسمك عند مجلس الوزراء لقتل المتظاهرين وأثبتت الحقائق حجم المؤامرة التي تدبر ضد القوات المسلحة وأن السيدة التي قامت بالتوزيع وهي رهن التحقيقات وأنها كانت تتردد على المتظاهرين بمجلس الوزراء ولا علاقة للمجلس الأعلى بها.

 

5- إن هذه الشائعات التي تتردد الآن على الشبكة الدولية للمعلومات، التي تتناول معلومات عارية من الصحة، هي في الأساس تهدف إلى التحريض ضد القوات المسلحة والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والشحن النفسي ضد أفراده.

 

انشر عبر