شريط الأخبار

المجلس العسكري: مخطط إسقاط الدولة يتضمن تصعيد الأحداث بالتحرير وتوريطنا

06:50 - 21 تشرين أول / ديسمبر 2011

المجلس العسكري: مخطط إسقاط الدولة يتضمن تصعيد الأحداث بالتحرير وتوريطنا

فلسطين اليوم _ القاهرة

أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة توفر معلومات لديه تدعو إلى الحيطة والحذر خلال الفترة المقبلة أبرزها استمرار المخطط الهادف إلى إفشال وإسقاط الدولة بتصعيد الاعتصامات والاحتجاجات واستهداف المرافق الحيوية للدولة.

 

وقال المجلس في رسالته رقم 92 على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"

إن المخطط يتضمن أيضا إبقاء الوضع على ما هو عليه بميدان التحرير لأكبر وقت ممكن والعمل على تصعيد الأحداث وتوريط المجلس الأعلى للقوات المسلحة باستثمار تدخله كلما حدث ذلك من جانبه.

 

وأكد المجلس أن إظهاره لهذه المعلومات يرجع إلى حرصه على إشراك المصريين الشرفاء وتبصيرهم بالمخاطر المحيطة بنا جميعا ثقة فى الوطنية وأملا فى التكاتف واليقظة للحيلولة دون نجاح هذه المخططات.

 

كما جدد المجلس العسكرى احترامه لحق التظاهر السلمى للجميع مع عدم الإضرار بمصالح المواطنين أو المنشآت العامة والخاصة حفاظًا على أمن مصر القومى.

 

وناشد المجلس شباب الثورة الشرفاء والقائمين على تنظيم المظاهرات والاعتصامات مراعاة اتخاذ إجراءات الحيطة والحذر التام، والعمل على تدخل عناصر غير موثوق بها، مع التفتيش الدقيق والتأمين الكامل لهذه الفعاليات.

 

وأشار إلى أن أجهزة الشرطة المدنية أو عناصر القوات المسلحة لن تتدخل أو تتواجد بتلك المناطق.

 

كما أهاب المجلس بكل المصريين تفهم دقة المرحلة التى تمر بها البلاد والتى تتطلب منا جميعا العمل على تجاوزها دون مخاطر تؤثر على أمن سلامة مصر.

انشر عبر