شريط الأخبار

منتدى المهن الهندسية يخرج دورة "إعداد مراقب ابنيه

09:10 - 20 كانون أول / ديسمبر 2011


منتدى المهن الهندسية يخرج دورة "إعداد مراقب ابنيه

فلسطين اليوم-خان يونس

أحتفل منتدى المهن الهندسية الفلسطيني بالتعاون مع شركة القدس للتنمية البشرية في مدينة خان يونس عصر اليوم بتخريج دورة "إعداد مراقب ابنيه" والتي شارك فيها 24 طالب واستمرت إلى ما يقارب الشهرين.

وحضر الاحتفال الأستاذ نافذ السويركي المسئول العام لمنتدى المهن الهندسية في قطاع غزة وممثل شركة القدس بالمدينة المهندس محمد محارب , ومدرب الدورة المهندس حسين بربخ وجمع غفير من المهتمين.

وأوضح مدير المنتدى بالمدينة محمد النجار خلال حفل تكريمي أقيم في قاعة شركة القدس للتنمية البشرية أن هذه الدورة شملت مواد ومعلومات قيمة جداً في تنمية المهارات وتأهيل كادر لإعداد مراقب ابنيه حيث ركزت الدورة على عمليات إتمام الابينه من "الشبلونه" أي بداية البناء تشطيب المنازل, معبراً عن شكره وتقديره لإدارة شركة القدس على ما بذلته من جهد لإنجاح الدورة وكافة الدورات السابقة التي نظمها المنتدى ,.

من جهته أكد المهندس محمد محارب مدير شركة القدس بالمدينة أن هذه الدورة تأتي ضمن برنامج تعاوني يركز على تنفيذ سلسلة من الدورات بين الشراكة وأطر الاتحاد الإسلامي والتي تساهم في رفع المستوى العلمي للخريجين وربطهم بالجانب العملي لتخصصاتهم المختلفة.

وبدوره أكد نافذ السويركي المشرف العام على منتدى المهن بالقطاع أن الهدف من الدورة يأتي لصقل مهارات الطلاب وتقويتها , وإنشاء كادر قادر على خدمة مجتمعه ودينه الإسلامي ،.

وشكر طلاب الدورة منتدى المهن الهندسية جهوده في إنجاح الدورة لما حملته من مواد ومعلومات قيمه جدا ,وطالبوا إدارة المنتدى بعقد المزيد من هذه الدورات .

انشر عبر