شريط الأخبار

حماس توزع 30 ألف دولار على متضرري قصف نادي السلام في بيت لاهيا

03:01 - 20 تموز / ديسمبر 2011

حماس توزع 30 ألف دولار على متضرري قصف نادي السلام في بيت لاهيا

فلسطين اليوم: غزة

انتهت دائرة العمل التطوعي بحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في مخيم جباليا شمال قطاع غزة أمس الاثنين, من توزيع مبالغ مالية بقيمة 30 ألف دولار على أصحاب البيوت المتضررة جراء القصف الصهيوني الذي استهدف منطقة نادي السلام بمشروع بيت لاهيا وأدى إلى استشهاد مواطنان خلال شهر أغسطس الماضي.

وقد شرعت دائرة العمل التطوعي في الحركة بتوزيع هذه المساعدات المالية على مرحلتين تم فيها تعويض 93 منزل تضرر بشكل جزئي أو طفيف في محيط نادي السلام، وتقديم هذه المساعدات من خلال زيارة أصحاب هذه المنازل لإعانتهم على إعادة  ترميم منازلهم.

بدوره, أكد القيادي بحركة حماس الأستاذ إبراهيم صلاح أن تقديم هذه المساعدات جزء من مسئولية حركة حماس تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني وخاصة عندما يتعرض للعدوان الصهيوني، مشيراً إلى أن الحركة قامت بحصر الأضرار التي نجمت جراء قصف نادي السلام للبيوت المجاورة، وتعويض أصحاب هذه البيوت المتضررة.

وأضاف القيادي صلاح أن هذا العمل هو جزء من المقاومة لدعم صمود أهالي قطاع غزة في ظل ما يمر به الشعب الفلسطيني من ممارسات صهيونية متواصلة، مؤكداً على مضي حركة حماس في مساندة جميع أبناء الشعب الفلسطيني دون استثناء.

هذا وقد عبر الحاج عبد الرحمن والد الشهيد سلامة المصري وأحد أصحاب المنازل المتضررة عن تقديره وشكره لحركة المقاومة الإسلامية حماس على وقوفها وتواصلها معهم وتقديم كافة المساعدة لهم لإعادة ترميم منزلهم, كما ثمن متضررون آخرون جهود الحركة الكبيرة في خدمة كافة أبناء شعبنا الفلسطيني دون تمييز ومساعدتهم في تعويضهم لإعادة ترميم منازلهم.

انشر عبر