شريط الأخبار

التواصل الجماهيري تواصل زياراتها للمؤسسات الخدماتية بحي الشجاعية

11:20 - 19 تموز / ديسمبر 2011

التواصل الجماهيري تواصل زياراتها للمؤسسات الخدماتية بحي الشجاعية

فلسطين اليوم-غزة

واصلت لجنة التواصل الجماهيري لحركة الجهاد الإسلامي بحي الشجاعية زياراتها للمؤسسات المجتمع المدني حيث زارت اللجنة مستوصف الرحمة في سوق الجمعة بحي الشجاعية.

حيث قام وفد كبير من اللجنة بزيارة إلى مستوصف الرحمة وكان في استقبلهم المسئول الإداري عن مستوصف الرحمة الأستاذ شادي زيارة أبو المعتصم الذي رحب بالوفد الزائر وقدم لهم شرح وافي عن ما يقدمه المستوصف من خدمات لأبناء شعبنا بحي الشجاعية.

من جانبه أشاد أبو هاشم السعودي بالدور الخدماتي الذي يقوم به العاملون داخل المستوصف مشيداً, بجهود الأطقم الطبية العاملة فيه ونقل لهم تقدير حركة الجهاد الإسلامي لما يبذلونه من جهد خدمة لشعبنا الفلسطيني.

وأكد, أن لجنة التواصل مستمرة في حملة زياراتها حتى تشمل جميع المؤسسات الصحية والخدماتية والتعليمية في قطاع غزة.

وقد شكر الشيخ السعودي إدارة مستوصف الرحمة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتم تقديم درع محبة ووفاء ومصحف للمدير الإداري أبو المعتصم وللطاقم الصحي داخل المستوصف.

ومن جهته أكد مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية "أبو وسيم",على أهمية تلك الزيارات لما لها من اثر طيب على نفوس العاملين داخل تلك المؤسسات واستمرار الزيارات لتشمل جميع مؤسسات العمل المدني والخدماتي تقديرا لجهودهم وتحفيزهم على المزيد من العطاء خدمة لأبناء شعبهم ونقل لهم شكر وتقدير حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري على جهدهم المستمر.

 

انشر عبر