شريط الأخبار

فيوجن تطلق خدمة "غزة فون" للاتصال الدولي

02:49 - 18 كانون أول / ديسمبر 2011


فيوجن تطلق خدمة "غزة فون" للاتصال الدولي

فلسطين اليوم-غزة (خاص)

أطلقت شركة "فيوجن" للإنترنت, خدمة جديدة للاتصال الدولي التي تمكن مشتركيها من الاتصال عبر بروتوكول الانترنت باستخدام البرنامج الخاص بالشركة وهو غزة فون الذي يعتبر الشق الثاني من الخدمة واستكمال لخدمة كلمني.

وقال, رامي مقداد مدير التسويق في شركة فيوجن, إن خدمة الاتصال الدولي عبر برنامج "غزة فون" تتيح لمشتركيه الاتصال من أي دولة في العالم بسعر أقل من سعر شركة الاتصالات الفلسطينية بنسبة 50% من الأسعار.

وقال مقداد, في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم" اليوم الأحد, :"خدمة "غزة فون" تتيح للمسافرين إمكانية الاتصال على فلسطين أو أي مكان في العالم وهي تتميز بمجموعة من التخفيضات الكبيرة خاصة بالأسعار, والاتصال مجاناً مع المشتركين في الخدمة سوء في فلسطين أو أي مكان في العالم.

وكشف مقداد, عن خدمة ستطلقها شركة فيوجن بالقريب, وهي خدمة psa والتي تساهم في مساعدة مشتركيها كلاً حسب استخدامه للانترنت, مشدد, على ان الاستفادة الأكبر ستكون للمؤسسات الإعلامية ولرجال الأعمال.

وأضاف, إن خدمة "كلمني" وهي الشق الأول الاتصال الدولي تتميز بجودة عالية وبسعر أقل مما دفع الكثير من المشتركين للاشتراك بها.

وأعرب مقداد عن رضاه للمشتركين في شركة فيوجن الذين بلغ عددهم ثلاثة آلاف مشترك في غزة, مشيراً, إلى أن 85 % من المشتركين راضين عن الخدمات التي تقدمها الشركة.

انشر عبر