شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور مستشفى الدرة بمدينة غزة

11:30 - 17 كانون أول / ديسمبر 2011


التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور مستشفى الدرة بمدينة غزة

فلسطين اليوم- غزة

مع استمرار حملة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي في فلسطين، لزيارة المؤسسات الصحية والتعليمية والخدماتية في قطاع غزة، زارت اللجنة مستشفى الدرة في مدينة غزة.

وأشادت اللجنة التي ضمت عدد كبير من قيادات وكوادر التواصل في إقليم غزة، بدور المستشفى الكبير في خدمة أطفال شعبنا الفلسطيني، ودورها المميز في الاهتمام بالمرضى والمراجعين داخل المستشفى.

وكان في استقبال الوفد الدكتور ماجد حمادة مدير المستشفى وعدد من الطاقم الطبي داخل المستشفى حيث رحب الدكتور حمادة بالوفد وجال بهم في أقسام  المستشفي وأطلعهم على أقسامها  وعمل كل قسم منها وقد ثمن الدكتور حمادة تلك الزيارة شاكراً حركة الجهاد الإسلامي لدورها الايجابي في تواصل الزيارات واستمرارها لما تقدمة من دعم معنوي للعاملين داخل المؤسسات الصحية والخدماتية.

وبدورة شكر الشيخ أبو هاشم السعودي إدارة المستشفي وعلى رأسهم الدكتور حمادة والعاملين داخل المستشفى على حسن الاستقبال وثمن دورهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر.

ومن جهته أكد مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية، على أهمية تلك الزيارات لما لها من أثر طيب علي نفوس العاملين داخل تلك المؤسسات واستمرار الزيارات لتشمل جميع مؤسسات العمل المدني والخدماتي تقديراً لجهودهم وتحفيزهم علي المزيد من العطاء خدمة لأبناء شعبهم ونقل لهم شكر وتقدير حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري على جهدهم المستمر.

انشر عبر