شريط الأخبار

بالصور:منتدى المعلم في خان يونس يحتفل بيوم المعلم الفلسطيني

08:22 - 16 كانون أول / ديسمبر 2011


بالصور:منتدى المعلم في خان يونس يحتفل بيوم المعلم الفلسطيني

فلسطين اليوم_خان يونس

احتفل منتدى المعلم الفلسطيني في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة بيوم المعلم الفلسطيني , وشارك في هذا الاحتفال الذي أقيم في قاعة الهلال الأحمر بالمدينة عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الشيخ نافذ عزام , والقيادي في الحركة إبراهيم النجار , ومسير الاتحاد الإسلامي للنقابات في قطاع غزة الأستاذ عطا الجزار , ومسئولي المنتدى في المدينة وعدد كبير من المعلمين والمعلمات.

 

وبدوره حيا مسئول منتدى المعلم بالمدينة غسان حماد كافة المعلمين والمعلمات , وثمن دورهم الكبير في خدمه الطلاب والتعليم , مؤكداً ضرورة أن تتكاثف الجهود من أجل نهضة المعلم في شتى الميادين والأماكن.

 

ودعا حماد في لقاء مع مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" وزارة التربية والتعليم في حكومتي غزة ورام الله بضرورة الانتباه لدور المعلم وإبعاد التعليم عن المناكفات السياسية ,والعمل على رفعة مكانة المعلم وحل مشاكله التي يعاني منها.

 

 وعبر حماد عن رفضه لكافة الممارسات التعسفية التي تمارسها وكالة الغوث "الاونروا" ,بحق المعلمين , مطالباً بضرورة الكف عنها ووضع حل يحفظ كرامه ومكانة المعلم .

 

من جانبه شدد القيادي في الجهاد الشيخ نافذ عزام على أن ما يجري في المنطقة العربية يجب أن يدفعنا لإجراء مراجعة شاملة يكون للمعلم درو رائد وبارز فيها.

 

وقال عزام مخاطباً المعلمين :" إن هذه مناسبة تستحق الاحتفاء بها ولايجوز للمعلم التنازل عن رسالته ولا أن يبيع دوره أو أن يصمت لأنه مربي ومعلم وقدوه أمام أجيال كبيرة ويجب أن يعرف كيف يمكن أن يسجل حضوراً وان يعرف ماهي ملامح القدرة التي تقود عمليات النهوض.

 

وأضاف:" نحن نحتفي بالمعلم المجاهد المربي الداعية الذي يجب أن يسعى بقوة للحفاظ على تماسك مجتمعه والتصدي لكافة المشاكل حتى يكون دوره كاملاً .

 

وختم بالقول هذه مناسبة لتسجيل كلمات التقدير والاحترام للمعلم والمعلمة لدورهم في إنهاض الشعب والحفاظ على هويته في مواجه العدوان والاحتلال.

 

 

 

 

 


المعلم


المعلم


المعلم


المعلم


المعلم


المعلم


المعلمالمعلم


المعلم


المعلم


المعلم

 


المعلم


المعلم


المعلم


المعلم


 

انشر عبر