شريط الأخبار

عودة التراشق بالحجارة بين معتصمي مجلس الوزراء والشرطة العسكرية

11:00 - 16 حزيران / ديسمبر 2011

عودة التراشق بالحجارة بين معتصمي مجلس الوزراء والشرطة العسكرية

فلسطين اليوم: أ.ش.أ

عاد التراشق بالحجارة مرة أخرى بين بعض معتصمى مجلس الوزراء وأفراد الشرطة العسكرية المتمركزين بمنتصف شارع مجلس الشعب بوسط القاهرة، وسط دعوات بين المعتصمين بالتوجه إلى ميدان التحرير.

وقال شهود عيان - فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن هناك بعض الأشخاص يعتلون المبانى المجاورة لمبنى مجلس الوزراء ويرشقون المعتصمين بالحجارة وبعض ألواح الأخشاب من أعلى، فى الوقت الذى كست فيه الحجارة أرضية شارع مجلس الشعب وتقاطعه مع شارع قصر العينى.

وفى السياق ذاته، مازال الحريق الذى شب بغرفة محولات بمبنى هيئة الطرق والكبارى مشتعلا، وإن كانت النيران فى مراحلها النهائية بعد أن أتت على الغرفة تماما.. وقال شهود عيان إن سيارة اطفاء حاولت الدخول الى المنطقة لإخماد النيران، إلا أن مجهولين منعوها من الدخول.

ويتمركز معظم المعتصمين حاليا بشارع قصر العيني من ناحية ميدان التحرير" حيث يفترشون الرصيف المقابل لمبنى مجلس الشورى، في الوقت الذي دعاهم فيه البعض للتوجه إلى ميدان التحرير والتمركز بداخله.

وعلى الصعيد المروري، شهدت منطقة وسط القاهرة سيولة مرورية طبيعية كعادتها في مثل هذا التوقيت المبكر، وكذلك الحال بميدان التحرير.

انشر عبر