شريط الأخبار

الغصين ينفي مزاعم الإذاعة العبرية بشأن المواطن طاهر عطوة

10:48 - 16 تشرين أول / ديسمبر 2011

الغصين ينفي مزاعم الإذاعة العبرية بشأن المواطن طاهر عطوة

فلسطين اليوم: غزة

ذكرت الإذاعة الإسرائيلية نقلاً عن مصادر فلسطينية لم تسمها أن طاهر عطوة أحد عناصر الجناح العسكري لحركة حماس اختطف من قبل جهاز الأمن "الإسرائيلي" الشاباك أثناء تواجده في سيناء والتي دخلها من خلال الأنفاق، ونقل إلى داخل "إسرائيل" للتحقيق.

وزعمت الإذاعة أن عطوة من سكان غزة ويعمل في مكتب وزير الداخلية في حكومة غزة فتحي حماد، الأمر الذي نفاه المتحدث باسم الداخلية المهندس إيهاب الغصين لـ "فلسطين اليوم". قائلاً:" إن المواطن عطوة مختفي منذ فترة ولا معلومات رسمية عنه وأنه لا يعمل في مكتب وزير الداخلية فتحي حماد.

ووفقاً للإذاعة إن عائلة عطوة تلقت مكالمة هاتفية من أحد أفراد قوات الأمن "الإسرائيلي" أبلغهم فيها بأن ابنهم طاهر معتقل في "إسرائيل" وأوصاهم بتوكيل محام للدفاع عنه.

وفي السياق ذاته أكد المتحدث باسم الداخلية الغصين أن أهل "عطوة" أبلغوا أن ابنهم غائب عن البيت منذ فترة ولم يعلموا مكان تواجده، كما أنهم لا يعلمون أين توجه.

وقال:" إن وزارة الداخلية فتحت تحقيقاً في الحادث ولا زال البحث جارٍ للتعرف على مكان وجوده.. مضيفاً إن صحت الإدعاءات بأن الاحتلال قد اختطفه من سيناء فهو دليل على أن الشاباك انتهج نهج جديد في القرصنة ولا بد من محاسبته.

انشر عبر