شريط الأخبار

التجمع الإعلامي بخانيونس ينهي دورة تدريبية في التصوير الفوتوغرافي

03:06 - 15 تشرين أول / ديسمبر 2011

التجمع الإعلامي بخانيونس ينهي دورة تدريبية في التصوير الفوتوغرافي

فلسطين اليوم- خان يونس

أنهى التجمع الإعلامي الفلسطيني فرع خان يونس دورة تدريبية في فن التصوير الصحفي الفوتوغرافي ,بمشاركة 12 طالبة من طالبات الإعلام بالمدينة , وحاضر في هذه الدورة المصور "إياد البابا" والتي استمرت على مدار ثلاثة أسابيع متتالية، وتتضمنت عدة موضوعات حول فن التقاط الصورة، وتوثيقها , وشرح أجزاء الكاميرا وكيفية التعامل معها.

وبدوره دعا مدرب الدورة البابا المتدربات لبذل المزيد من الجهود والعمل المتواصل للارتقاء بمستوى الخبرة العملية من خلال الالتحاق بمثل هذه الدورات لما لها من فوائد كبيرة تدفع بإتجاه تعزيز قدرات الطالب المتدرب.

ومن جهته قال مدير التجمع بخان يونس الصحفي مثنى النجار إن هذه الدورة تأتي في إطار سلسلة من الدورات التدريبية التي يعقدها التجمع في مقره , مشيراً إلى أن الهدف منها هو تدريب وتعليم الطلبة والطالبات وتفريغ قدراتهم واكتشاف مواهبهم والعمل على تنميتها.

وأكد النجار حرص التجمع على إنشاء مجموعات إعلامية واعية لديها القدرة على مواكبه الأحداث ومتابعتها , مشدداً على أهمية ودور الصورة في فضح كافة الجرائم والممارسات التعسفية التي تطال الشعوب في كل مكان , وذلك نراه جلياً من خلال ثورات الربيع العربي حسب قوله.

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات التدريبية على المشاركين الذين أثنوا على فعالياتها وحسن إدارتها.

انشر عبر