شريط الأخبار

عنساوي : ماذا تنتظر الحكومة في قضية مجدلاني

01:23 - 15 آب / ديسمبر 2011

عنساوي : ماذا تنتظر الحكومة في قضية مجدلاني

فلسطين اليوم-رام الله

تساءل نائب رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية معين عنساوي ماذا تنتظر الحكومة للبت في استقالة وزير العمل مجدلاني ؟ وهل يجب على النقابة ان تخطو خطوات أخرى لا تصب في مصلحة احد لأخذ القرار سواء بالقبول او الرفض ؟ أم هل سياسة الحكومة اصبحت قائمة على تعويم الملفات والزمن هو الكفيل بطيها ؟ وهل العادة أصبحت ان المتنفذين اذا أخطأوا لا يجب محاسبتهم لأنهم فوق القانون ؟ والموظف الصغير إن تجاوز او أخطأ في أنظمة إدارية أو مالية أو مجرد تأخر في تنفيذ تعليمات الوزير تشكل له لجان تحقيق ويوقف عن العمل لحين انتهاء التحقيق تحت بند الصلاحيات الممنوحة للوزير .

ورفض الوزير التدخل لمجرد الإطلاع لماذا تم إتخاذ إجراءات بحق هذا الموظف المسكين تحت بند النزاهة وسيادة القانون وبناء المؤسسات والمساءلة والمحاسبة والشفافية، فيجب ان يعاقب هذا الموظف المسكين .

 

وأضاف عنساوي أن هدف النقابة واضح ولن نحيد عنه مهما كانت الأسباب وهو الدفاع عن الموظفين الصغار والمهمشين ولن ندخر جهداً في فضح المتلاعبين بقوت شعبهم ونحن على قناعة تامة أن السيد الرئيس لن يدخر جهداً في إتخاذ إجراءات بحق المخالفين والمسيئين .

 

أما بالنسبة لرئيس الوزراء والحكومة فإننا ننتظر ولو خطوة واحدة من جانبهم بحق من يسيء مهما كانت درجته الوظيفية أو منصبه عفوا مناصبه !!!!! وهذا سؤال مطروح على طاولة الحكومة الى ان يشاء الله في أمرها .

انشر عبر