شريط الأخبار

الإعلام الحكومي يطالب بنظام استراتيجي ينظم عمل الصحفيين لمجابهة إعلام العدو

01:01 - 15 تشرين أول / ديسمبر 2011

الإعلام الحكومي يطالب بنظام استراتيجي ينظم عمل الصحفيين لمجابهة إعلام العدو

فلسطين اليوم-غزة

كرم المكتب الإعلامي الحكومي بغزة اليوم الخميس, عدد من الصحفيين الفلسطينيين الحاصلين على جوائز دولية لعام 2011.

وحضر الاحتفال الناطق باسم الحكومة الفلسطينية طاهر النونو والناطق باسم الداخلية ايهاب الغصين وعدد من الكوادر الإعلامية.

وطالب رئيس المكتب الإعلامي الحكومي الدكتور, حسن أبو حشيش خلال كلمة ألقاها في حفل تكريم الصحفيين بفندق الكومدور بمدينة غزة, إلى عمل نظام إعلامي استراتيجي منظم يمثل كل المؤسسات الإعلامية والصحفية للارتقاء بالإعلام الفلسطيني.

وشدد د.أبو حشيش, على أن الإعلام الفلسطيني المنفرد لا يستطيع مجابهة إعلام العدو الصهيوني المنظم بطريقة مثالية وعليه يجب ان نشكل إعلام منظم لمجابهة اعلام العدو الصهيوني الذي يحاول طمس الإرث الفلسطيني وتغير المعالم الإسلامية في القدس المحتلة.

وأكد أبو حشيش, أن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة دعا إلى استنفار العقول من أجل التخطيط والتنظيم لعمل نظام استراتيجي منظم للإعلام الفلسطيني من أجل تطويره.

 

وفيما يتعلق بصفقة وفاء الأحرار الثانية فأكد, أن الإعلام الصهيوني يحاول كسر عوامل نجاح الصفقة الأولى من خلال تحديد مكان الإفراج عن المعتقلين في الصفقة الثانية "الضفة, والقدس المحتلة باستثناء غزة"", ومن خلال التنظيمات الفلسطينية, "بعدم إطلاق سراح معتقلين من حماس والجهاد الإسلامي", قائلاً, :"أي كان المعتقلين المحررين فإن ذلك يعد إنجاز كبير نفتخر به.

 

بينما حرق المساجد في القدس المحتلة فقال رئيس مكتب الإعلام الحكومي, إن هذه سياسة صهيونية تدلل على التطرف الصهيوني المتواصل, متسائلاً, أين القانون الدولي؟ وأين المنظمات والمؤسسات العالمية؟ مشيراً, إلى أن العدو الصهيوني فوق القانون فهو يدمر ويحرق ويدنس دون عقاب دولي.

انشر عبر