شريط الأخبار

الشيخ عزام: احتفال حماس بانطلاقتها تعزيز للمقاومة في وجه العدو

01:30 - 14 حزيران / ديسمبر 2011

الشيخ عزام: احتفال حماس بانطلاقتها تعزيز للمقاومة في وجه العدو

فلسطين اليوم- غزة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشيخ نافذ عزام، على أن انطلاقة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الـ24 تأتي لتعزيز خط المقاومة باعتبار هذه الحركة مقاومة، لها انجازات كبيرة وحضور بارز.

 

وشدد الشيخ عزام في تصريح خاص لمراسلة "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" بمناسبة احتفال حركة "حماس" في ذكرى انطلاقتها الـ24 في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة، الذي حمل شعار "وفاء الأحرار ... يا قدس إنا قادمون"، على أن احتفال "حماس" بانطلاقتها هو احتفال للمقاومة الفلسطينية وتعزيزها في صفوف الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني وانتهاكاته المتواصلة.

 

جدير بالذكر، أن انطلاقة حماس هذا العام تأتي في ظل إتمام صفقة شاليط التي أبرمت مع الاحتلال وخرج بموجبها 477 أسيراً ضمن المرحلة الأولى، فيما ينتظر 550 أسيراً الإفراج خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وفي هذا السياق، أكد الشيخ عزام، على أن احتفال حماس في ظل إتمام صفقة الأسرى، يؤكد دائماً في كل المناسبات على أن المقاومة هي السبيل الوحيد لتحرير الأقصى المبارك وأن الصفقة التي تمت منذ شهرين جزء من إنجازات المقاومة.

 

وأضاف، أن الصفقة تمت بإنجاز من المقاومة الفلسطيني، ومشاركة حماس والفصائل الفلسطينية وشعبنا الذي شارك بشكل كبير بتضحيات جسام وكان له الدور في إتمامها من خلال تقديم مئات الشهداء والجرحى، والتضحيات التي قدمها مابعد أسر الجندي الصهيوني شاليط، حيث قدم الشعب الفلسطيني بأسره التضحيات وظل صابراً حتى إتمام الصفقة.

 

 

 

انشر عبر