شريط الأخبار

فتح: سنستمر بالمقاومة الشعبية حتى إنهاء الاحتلال وقيام دولتنا المستقلة

02:34 - 13 حزيران / ديسمبر 2011

فتح: سنستمر بالمقاومة الشعبية حتى إنهاء الاحتلال وقيام دولتنا المستقلة

فلسطين اليوم: رام الله

أكد عضو المجلس الثوري لحركة فتح عضو هيئة مفوضية الإعلام والثقافة للحركة على استمرار المقاومة الشعبية التي دعا إليها الرئيس أبو مازن حتى استرجاع الحقوق التي كفلتها كل القوانين الدولية وحتى تحقيق الربيع الفلسطيني بإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 وقال سويطات أثناء تقديم العزاء باسم حركة فتح "مفوضية الإعلام والثقافة" لعائلة الشهيد مصطفى التميمي في قرية النبي صالح: أن المشوار طويل وأننا جميعا مشاريع شهادة حتى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي والاستيطان " وأدان ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي من قمع وترهيب واعتقال وانتهاكات وصلت الى حد القتل العمد ضد المدنين العزل المدافعين عن أرضهم وعرضهم وحقهم في الحياة.

وأضاف سويطات: لا بد من استمرار المقاومة الشعبية في جميع أنحاء الضفة الفلسطينية حتى نيل جميع حقوقنا والعيش بسلام وأمان كباقي شعوب العالم.

وزار  أعضاء الحركة والمفوضية قرية النبي صالح وأطلعوا من أهالي القرية على معاناتهم جراء اعتداءات  المستوطنين المدعومة من الجيش الاحتلال بعد وضع إكليل من الزهور علي قبر الشهيد مصطفى التميمي الكادر في حركة فتح الذي استشهد السبت الماضي دفاعا عن أرضه في القرية.

واثنى أهالي قرية النبي صالح على حركة فتح  ودعمها اللامحدود لصمود أهل القرية وتواصل كوادرها مع أهل القرية. مؤكدين  تمسكهم بالأرض حتى لو كلفتهم حياتهم، واستعدادهم للدفاع عن موطنهم فلسطين.

وشدد أهل القرية على ضرورة ضمان حقوقهم في أرضهم وثرواتها، معتبرين ما تقوم به قوات الاحتلال من إرهاب منظم ضد المدنين دليلاً على تطرف حكومة نتنياهو وعلى عدم مصداقيتها تجاه عملية السلام.

وشارك إلى جانب الأخ سويطات، عبد الجبار البرغوثي من مفوضية الأقاليم الخارجية  وحسن الخطيب  وصالح الحكواتي.

انشر عبر